لاعب متهور يرفع "المسدس" في وجه المدير الفني لفريقه لهذا السبب
لاعب متهور يرفع "المسدس" في وجه المدير الفني لفريقه لهذا السبب

لاعب متهور يرفع "المسدس" في وجه المدير الفني لفريقه لهذا السبب حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاعب متهور يرفع "المسدس" في وجه المدير الفني لفريقه لهذا السبب .

صحيفة الوسط - وجه لاعب فريق إسكويلا بريسيدينتي روكا دي كوردوبا الأرجنتيني، مسدسًا في وجه مدربه مهددًا إياه بالقتل وإلحاق الأذي بالفريق، إذا لم يضع اسمه في قائمة الفريق كلاعب أساسي.

 

وذكر رئيس دوري مقاطعة قرطبة، إيميتيريو فارياس، لإذاعة (سوكيا) إن المدير الفني للفريق، كريستيان نييرا، قد تقدم باستقالته بعد تلقيه تهديد بالقتل من قبل اللاعب سيزار باجاني، الذي يقطن بالقرب من المركز الرياضي، أثناء التدريبات ليضعه في التشكيل الأساسي.

 

وأضاف فارياس: "لم يحدث شيء مماثل لهذا طيلة فترة رئاستي لأكثر من 45 عامًا".

 

وأشاد فارياس بالاستجابة السريعة للسلطات، والتي بدورها ستضع عناصر من الشرطة المدنية بالمنشآت صحيفة الوسط.

 

كما أثبت أنه من غير الممكن تجاهل التهديد، وأن الشخص المسؤول سيتوجب تقديمه للمحاسبة أمام العدالة، وأنهم سيحاربون من أجل تلك القضية حتى الرمق الأخير.

 

وأشار فارياس أنه لا يعرف ما إذا كان لديه سجل جنائي سابق، ولكنه يذكر أن باجاني صحيفة الوسط وأرسل شخصًا لتهديد زميل له بنفس الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر لاعب متهور يرفع "المسدس" في وجه المدير الفني لفريقه لهذا السبب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية