انفراد.. القلعة الحمراء يحسم أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع نجم الأسيوطي
انفراد.. القلعة الحمراء يحسم أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع نجم الأسيوطي

انفراد.. القلعة الحمراء يحسم أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع نجم الأسيوطي حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انفراد.. القلعة الحمراء يحسم أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع نجم الأسيوطي .

صحيفة الوسط - علمت "بوابة صحيفة الوسط" من مصادر خاصة داخل النادي القلعة الحمراء، أن حكومة الكرة قد توصلت لاتفاق رسمي مع الأسيوطي سبورت، للتعاقد مع مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وجرت اتصالات بين الناديين خلال الفترة الماضية، للتعاقد مع لاشين خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنها لم تكلل بالنجاح، وسط تمسك كبير من محمود الأسيوطي رئيس النادي بخدمات لاشين لنهاية الموسم.

 

وكان القلعة الحمراء قد دخل في مفاوضات قوية مع حكومة الأسيوطي للتعاقد مع محمد عنتر، لكن العرض المالي الذي تقدم به نادي الزمالك كان كبيرًا، حيث حسم مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الصفقة لصالح ناديه.

 

ومن المقرر أن يتم حسم صفقة لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية، مقابل 5 مليون جنيه، بحسب الاتفاق المبدئي الذي تم بين القلعة الحمراء وإدارة الأسيوطي، والتي لا تمانع في إِعْـتِزال لاعب خط الوسط خلال الصيف القادم.

 

=

 

وكان هادي خشبة مدير الكرة بالأسيوطي، وكذلك علي ماهر المدير الفني، قد رشحا مهند لاشين لإدارة القلعة الحمراء والتي تبحث عن تدعيم خط الوسط بلاعب قوي، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة لـ«حسام عاشور» بالإضافة لعدم قناعة حسام البدري الكاملة بـ«أكرم توفيق».

 

وبالرغم من القلعة الحمراء يضم هشام محمد وعمرو السولية في خط الوسط أيضًا، لكنه يرغب في ضم لاعب قوي، وصاحب بنية مميزة يمتاز بقطع الكرات، وهي المواصفات الموجودة في مهند لاشين أحد ناشئي الدروايش السابقين. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر انفراد.. القلعة الحمراء يحسم أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع نجم الأسيوطي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية