وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد اللجان الأوليمبية العربية بالإمارات
وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد اللجان الأوليمبية العربية بالإمارات

وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد اللجان الأوليمبية العربية بالإمارات

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد اللجان الأوليمبية العربية بالإمارات .

صحيفة الوسط - التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم السبت، الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، رئيس المجلس الرياضى العربى، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية والوفد المرافق له، وذلك خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة التى بدأت أمس لحضور افتتاح النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية المقامة تحت رعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بمشاركة لاعبات من 66 ناديا من 16 دولة عربية.

 

وزير الرياضة مع طلال بن بدر
وزير الرياضة مع طلال بن بدر

وتناول اللقاء مستقبل الاستثمار الرياضى فى المنطقة العربية، والاستعدادات الخاصة بمجموعة من البطولات العربية المشتركة المقرر إقامتها الفترة المقبلة، وسبل التعاون فى مجال مكافحة المنشطات، بالإضافة إلى الحديث حول قانون الرياضة المصرى الجديد الذى يتلاءم والمعايير والمواثيق الدولية.

وزير الرياضة
وزير الرياضة

كما تطرق اللقاء إلى استعداد مصر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2021 والصالات المغطاة المزمع إنشائها في شرم الشيخ والغردقة والعاصمة الإدارية الجديدة لاستضافة مباريات البطولة، علاوة على عرض أهمية صندوق دعم الرياضة المصرية ودوره في تحقيق التكامل مع جهود الدولة في دعم الرياضة المصرية والأبطال المصريين فى الألعاب الرياضية من أجل زيادة فرص التنافس على المستوى العالمى كصندوق استثمارى يجمع بين قطاعي المال والأعمال. كما دعا وزير الشباب والرياضة إلى استضافة معسكرات المنتخبات والفرق العربية بالمنشآت الرياضية بمصر ومنها المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ.

وعلى صعيد دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي افتتحت فعالياتها أمس على مسرح المجاز بإماراة الشارقة، أكد المهندس خالد عبد العزيز أن الدورة ستصبح واحدة من أكبر البطولات الرياضية على مستوى البلدان العربية خلال الفترة المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد اللجان الأوليمبية العربية بالإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع