مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي
مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي

مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استبعد الفرنسي كلود بويل، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، نجم الفريق، من تشكيلة ليستر سيتي، الذي يستضيف سوانزي، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة مع تفاقم الخلاف بين الطرفين بسبب رفض النادي عرضًا لانتقاله إلى مانشستر سيتي.

ولم يسهم «محرز» في تمرينات ليستر منذ الأن الأخير لفترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فشل مسعى مانشستر سيتي، متصدر ترتيب الدوري، لضم اللاعب، في ظل زيادة السعر الذي طلبه ليستر.

وذكر «بويل»، في مؤتمر صحفي، عشية اللقاء: «رياض ليس متوافرًا لمباراة سوانزي، كل ما يمكنني قوله عن هذا الوضع أن هذا هو القرار هو الأفضل لليستر، وهو أيضًا القرار الأفضل بالنسبة إلى رياض».

وتابع: «هذا وضع صعب بالنسبة إلينا، لكن حان الوقت للمضي قدمًا والحفاظ على تركيزنا».

وأردف المدرب الفرنسي «آمل في ان يكون قادرًا على العودة لنا، هو لاعب مهم بالنسبة للفريق، وبالطبع يمكنه العودة إلى الفريق وعلينا أن نبقى متحدين، حكومة هذه المسألة صعبة لكنها ستبقى في إطار النادي».

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر سيتي أهتم بضم «محرز» في الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات، سعيًا من مدربه الإسباني بيب غوارديولا لتعويض بعض الإصابات في فريقه، في ظل ضغط المباريات للفترة المقبلة.

وبحسب هذه التقارير، كان سيتي مستعدًا لدفع ما يصل إلى 65 مليون جنيه استرليني، إضافة إلى لاعب إضافي، لضم «محرز»، إلا أن ليستر كان يطلب سعرًا أعلى يصل إلى حدود 90 مليون جنيه استرليني، وهو ما رفضته حكومة السيتي.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم