الأن.. سعد الصغير يشعل حفل نادى الشمس بأغنية "تسلم الأيادى"
الأن.. سعد الصغير يشعل حفل نادى الشمس بأغنية "تسلم الأيادى"

الأن.. سعد الصغير يشعل حفل نادى الشمس بأغنية "تسلم الأيادى"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. سعد الصغير يشعل حفل نادى الشمس بأغنية "تسلم الأيادى" .

صحيفة الوسط - شهدت حفلة منتصف العام الدراسي بنادي الشمس تفاعلا كبيرا وحضورا مكثفا من أعضاء وعضوات النادي من مختلف الأعمار السنية للاستمتاع بغناء الفنان الشعبي الكبير سعد الصغير، الذي أشعل مسرح الشمس بأغانيه الشهيرة بجانب أغنية "تسلم الأيادي" التي لاقت استحسانا شديدا بجانب إعجاب مجلس حكومة الشمس برئاسة الإعلامي أسامة أبوزيد الذي حرص على فعالية الأعضاء فرحتهم بالحفل الفني، كما تواجد الفنان محمد نور الذي قدم العديد من أغانيه التي تفاعل معها أعضاء الجمعية العمومية للشمس.

وحضر الحفل من المجلس الشمساوي أسامة أبوزيد رئيس النادي ومحسن عبدالقادر أمين الصندوق وأسامة صلاح ومحمد اسماعيل مهران "شيدو" وكريم مسعود وأية مدني أعضاء المجلس وتامر علي المدير التنفيذي للنادي. كما غنى سعد الصغير أغنية من أغانيه الشهيرة لبطلة السباحة آية أيمن الفائز بالمركز الثالث في بطولة العالم البارالمبية بالمكسيك والحاصلة على وسام الرياضة من الطبقة الثانية من الرئيس السيسي ديسمبر السابق، وطلب محمد نور من الحضور التصفيق للبطلة الشمساوية والتقط معها صورا تذكارية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. سعد الصغير يشعل حفل نادى الشمس بأغنية "تسلم الأيادى" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد