نجم ليفربول السابق يبين ويظهر "خدعة" محمد صلاح قبل مباراة توتنهام
نجم ليفربول السابق يبين ويظهر "خدعة" محمد صلاح قبل مباراة توتنهام

نجم ليفربول السابق يبين ويظهر "خدعة" محمد صلاح قبل مباراة توتنهام حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجم ليفربول السابق يبين ويظهر "خدعة" محمد صلاح قبل مباراة توتنهام .

صحيفة الوسط - أشاد داني ميرفي أسطورة فريق ليفربول بما يقدمه كل من محمد صلاح وساديو ماني مع فريقهما هذا الموسم، بعد وضع النجم المصري لـ 26 هدف في كل البطولات.

 

جاء هذا في تصريحات أدلى بها ميرفي لصالح شبكة "سكاي سبورت" حيث يعمل محلل في الوقت الحالي، وأثبت خلالها أن محمد صلاح وماني يخدعان المنافس بشكل مميز.

 

وذكر ميرفي: "ما يفعله صلاح وماني رائع، لقد شاهدتهما عن كثب في العديد منة المرات هذا الموسم، كل منهما لديه طريقة في غش المنافس تجعله أفضل في الهجوم من أي لاعب آخر".

 

وأضاف: "كلاهما لا يعودان للخلف بشكل كامل عندما يهاجم الفريق الخصم، وعندما تبدأ هجمة ليفربول يسبقان الجميع بسرعتهما لمناطق الفريق المنافس".

 

وأكمل: "هذا الثنائي سيسبب الكثير من العقابات لظهيري توتنهام عندما يتقدما للهجوم، إذا ما أقر بوتشيتينو أن يلعب برباعي في الخلف، سيعاني من سرعات صلاح وماني".

 

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين كل من توتنهام وليفربول كانت قد تبلغ بفوز الفريق اللندني بأربعة رؤية مقابل هدف وحيد، وسجل النجم المصري هذا الهدف.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ21 هدفاً.

 

ويمتلك ليفربول فى رصيده 50 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر نجم ليفربول السابق يبين ويظهر "خدعة" محمد صلاح قبل مباراة توتنهام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية