يورجن كلوب يبين ويظهر بين وأظهر مشكلة محمد صلاح مع ساديو ماني
يورجن كلوب يبين ويظهر بين وأظهر مشكلة محمد صلاح مع ساديو ماني

يورجن كلوب يبين ويظهر بين وأظهر مشكلة محمد صلاح مع ساديو ماني حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يورجن كلوب يبين ويظهر بين وأظهر مشكلة محمد صلاح مع ساديو ماني .

صحيفة الوسط - أظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن حقيقة الغيرة والخلاف القائم بين الثاني السنغالي ساديو ماني والمحترف الدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة الماضية.

 

وذكر يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، بالعكس ساديو ماني ومحمد صلاح من أفضل الأصدقاء، ومقربان للغاية".

 

وتابع: "لا يوجد تَأَخَّر مستوى السنغالي ساديو ماني ولا أرى هذا الأمر على الإطلاق، وأنه مازال لاعب خطير وقادر على صناعة الفارق، حتى إذا لم يسدد أي رؤية، ولكني على المستوى الشخصي لا أملك أي خلافات مع قلة تسجيله للأهداف".

 

وقد كانت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"  قد أثارت الجدل بالفترة الأخيرة، بعدما ناقشت أمر غيرة ساديو ماني من محمد صلاح خاصة وأن الأخير يخطف الأضواء في "البريميرليج".

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر يورجن كلوب يبين ويظهر بين وأظهر مشكلة محمد صلاح مع ساديو ماني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية