الهلال يحظى باستقبال رسمي في “نيروبي”
الهلال يحظى باستقبال رسمي في “نيروبي”

الهلال يحظى باستقبال رسمي في “نيروبي” حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهلال يحظى باستقبال رسمي في “نيروبي” .

صحيفة الوسط -  

احسن اعضاء سفارة الخرطوم بكينيا، استقبال بعثة فريق الكرة بنادي الهلال، من خلال تواجد انيق ومشرف لحظة نزول البعثة مطار نيروبي، سعادة مالك البيتي القائم باعمال السفارة السودانية، حمدي موسى عثمان المستشار السياسي للسفارة السودانية، العقيد ياسر خيري الملحق العسكري، العقيد منتصر المامون القنصل السوداني ومجموعة من القائمين بالسفارة السودانية بنيروبي، كما كان في استقبال البعثة البروفسير عبدالوهاب السناري رئيس الجالية السودانية وبرفقته مجموع من اعضاء الجالية السودانية، وتواجد في الإستقبال رئيس الاتحاد الكيني السابق لكرة القدم السيد دينيس شيلباو؛ وأسهم هذا التواجد الكبير في مساعدة البعثة الزرقاء، على انجاز اجراءات الدخول للاراضي الكينية، في فترة وجيزة ودون اي تعقيدات؛ وكان سعادة سفير الخرطوم بكينيا، والذي يتواجد هذه الايام بالخرطوم، قد وجّه اعضاء السفارة بضرورة تحضير كل الخدمات اللازمة للممثل الخرطوم في مجموعة الابطال.

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يحظى باستقبال رسمي في “نيروبي” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية