اكتفى بـ”تمرينات” الصالة اثر الوصول .. الهلال يقيم مرانه الاول بـ”نيروبي”
اكتفى بـ”تمرينات” الصالة اثر الوصول .. الهلال يقيم مرانه الاول بـ”نيروبي”

اكتفى بـ”تمرينات” الصالة اثر الوصول .. الهلال يقيم مرانه الاول بـ”نيروبي” حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اكتفى بـ”تمرينات” الصالة اثر الوصول .. الهلال يقيم مرانه الاول بـ”نيروبي” .

صحيفة الوسط - يقيم فريق الكرة الاول بنادي الهلال، الأن السبت مرانه الاول على الملعب في نيروبي، على هامش معسكره التحضيري الخارجي القصير، الذي ينجزه بالعاصمة الكينية ضمن طريقة تحضيراته لخوض المعركة الافريقية المرتقبة، حين يحل ابناء البرازيلي سرجيو فارياس، ضيوفا على ليسكر في معقله بـ”ليبيريا”، برسم ذهاب الدور التمهيدي من نسخة 2018 لمسابقة مجموعة الابطال؛ وينتظر ان يعرف تمرين الأن الذي ينعقد على الملاعب المُلحقة بفندق “أوتالي” مقر اقامة البعثة الزرقاء؛ فعالية جميع اللاعبين الـ”18″ المرافقين للبعثة، ويعمل الطاقم الفني للازرق على تكثيف الجرعات الفنية والبدنية للاعبين، بعد حصة تدريبية اولى انجزها الفريق، امس الجمعة، على صالة “الجمانزيوم” بعد ساعات فقط على وصوله “كينيا”؛ واستمرت لنحو “90” تركّز فيها الشغل على الجوانب البدنية، والاستشفاء وتفكيك العضلات في محاولة لتجنيب اللاعبين الارهاق ومضاعفة متاعب وعثاء السفر .

برجاء اذا اعجبك خبر اكتفى بـ”تمرينات” الصالة اثر الوصول .. الهلال يقيم مرانه الاول بـ”نيروبي” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية