صحيفة الوسط" تكشف كواليس حادث إيهاب جلال على مهاجم الزمالك.. إِنْحِدَار للإطاحة به "
صحيفة الوسط" تكشف كواليس حادث إيهاب جلال على مهاجم الزمالك.. إِنْحِدَار للإطاحة به "

صحيفة الوسط" تكشف كواليس حادث إيهاب جلال على مهاجم الزمالك.. إِنْحِدَار للإطاحة به " حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة الوسط" تكشف كواليس حادث إيهاب جلال على مهاجم الزمالك.. إِنْحِدَار للإطاحة به " .

صحيفة الوسط - توترت العلاقة بين الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك، وإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض، حيث قام الأخير باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة طنطا في الجولة الـ22 من بطولة الدوري العام.

 

وكان إيهاب جلال قد ألمح في تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية، عن ترحيبه برحيل كاسونجو في نهاية الموسم الحالي، خصوصًا أن اللاعب لا يتناسب مع الخطط الفنية والتكتيكية للمدرب، مؤكدًا أنه قد لا يعتمد عليه في الفترة المقبلة.

 

وأثبت جلال عن عدم ممانعته في إِعْـتِزال اللاعب، حال التعاقد مع مهاجم مميز، مؤكدًا أن الزمالك كان يرغب في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، لكن الوقت كان متأخرًا، وإدارة الزمالك تفهمت موقفه في عدم إِعْـتِزال أي لاعب خلال يناير السابق.

 

وكان جلال قد قام بتوقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كابونجو كاسونجو، بعدما غادر اللاعب ملعب بتروسبورت غاضبًا بعد تبديله في لقاء إنبي، الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون رؤية.

 

وأظهر بلال نظير وكيل أعمال كاسونجو، بأن اللاعب لديه عروض للتعاقد معه، ومنها عرضًا من أحد أندية جنوب إفريقيا، حيث كان يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن مرتضى منصور رئيس الزمالك تمسك باللاعب ورفض رحيله لأي نادٍ.

 

وتعاقد نادي الزمالك مع كابونجو كاسونجو قادمًا من الاتحاد السكندري مقابل صفقة بلغت قيمتها 18 مليون حصل عليها زعيم الثغر، للسماح للمهاجم الكونغولي بإرتداء القميص الأبيض.

 

ولم يبَـانَ كاسونجو بالشكل المتوقع مع الزمالك، وبات علامة استفهام كبيرة بالنسبة للأجهزة الفنية، خصوصًا أنه كان هدافًا لمسابقة الدوري العام في الموسم السابق مع فريق الاتحاد السكندري.

 

ويعاني الزمالك من مشكلة هجومية، وهو ما دفع إيهاب جلال للتعاقد مع نانا بوكو في يناير بالرغم من كون اللاعب بديل في فريق مصر المقاصة، لاسيمًا مع ضعف مستوى كلًا من باسم مرسي وإعارة خالد قمر، وعدم القناعة الكاملة بما يقدمه كاسونجو حتى الآن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة الوسط" تكشف كواليس حادث إيهاب جلال على مهاجم الزمالك.. إِنْحِدَار للإطاحة به " قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية