سيميوني يتراجع خلافة كونتي كي يخلف مورينيو في مانشستر يونايتد!
سيميوني يتراجع خلافة كونتي كي يخلف مورينيو في مانشستر يونايتد!

سيميوني يتراجع خلافة كونتي كي يخلف مورينيو في مانشستر يونايتد!

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيميوني يتراجع خلافة كونتي كي يخلف مورينيو في مانشستر يونايتد! .

صحيفة الوسط - أشارت الصحف الإنجليزية لرفض المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الشغل بتشيلسي وخلافة أنطونيو كونتي مشيرة لرفضه تعلم اللغة الإنجليزية وتفضيله نمط صحيفة الوسط اللاتيني.

YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYY_366237.jpg

وتحدثت الصحف عن رغبة سيميوني بتدريب مانشستر يونايتد وهو ما لا يبدو متاحاً حالياً بظل وجود جوزيه مورينيو وتجديد الأخير لعقده حتى 2020.

وبحسب الصحف فإن تمرين الشياطين الحمر كان قد عُرض على سيميوني عام 2014 حيث اجتمع بمسؤولين من النادي خلال تواجده في إنجلترا لخوض لقاء تشيلسي بنصف نهائي دوري الأبطال لكنه اعتذر حينها نظراً للوضعية الصعبة التي كان يعيشها الفريق بتلك المرحلة من الموسم.

YYYYYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY

ورغم رفضه المهمة حينها إلا أنه مازال يفكر بالانتقال للشياطين الحمر مستقبلاً وهو ما لا يستبعده المدرب الأرجنتيني في حين يبدو تمرين البلوز بعيد جداً عن رغبات المدرب.

ووقع مورينيو مؤخراً على عقد حـديث يضمن من خلاله الاستمرار حتى صيف 2020 وهي ذات الفترة التي ستشهد على نهاية عقد سيميوني مع أتلتيكو فهل تكون فرصة مناسبة لتغيير الوجهة؟!

برجاء اذا اعجبك خبر سيميوني يتراجع خلافة كونتي كي يخلف مورينيو في مانشستر يونايتد! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport