عريبى يتهم رئيس الزمالك بتحريض مصطفى محمد 
عريبى يتهم رئيس الزمالك بتحريض مصطفى محمد 

عريبى يتهم رئيس الزمالك بتحريض مصطفى محمد  حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عريبى يتهم رئيس الزمالك بتحريض مصطفى محمد  .

صحيفة الوسط - اللاعب يغيب عن مواجهة الزمالك .. طنطا يحفز لاعبيه بصرف المستحقات و5 الف جنيه مكافأة

كد فايز عريبى رئيس نادى طنطا ، ان مصطفى محمد مهاجم الفريق المستعار من نادى الزمالك سوف يغيب عن مباراة الفريقين الأن بناءا على طلبه ، مشيرا بان مصطفى محمد تغيب عن الفريق لفترة طويلة وعندما عاد طلب منا عدم إجتياز مباراة الأن ، وأبلغته أننى لست صاحب قرار لكننى تواصلت مع أسامة عرابى الذى وافق على استبعاد اللاعب.
مشيرا الى انه ﻻيعلم سبب تغيبه عن تمرين الفريق حتى الآن وليس لدى أى تفسير سوى تحريض اللاعب على عدم المشاركة معنا فى هذه المباراه
وأضاف عريبى ان مرتضى منصور رئيس الزمالك هو الذى حرضه على التمرد وانه يتراجع ما فعله مرتضى منصور مع اللاعب قبل مباراة الزمالك ، مشيرا الى ان مصطفى محمد سيعود الى الزمالك نهاية الموسم الجارى متمنيا له التوفيق له مع القلعة البيضاء خاصة أنه يمتلك مقومات فنية وبدنية قوية، وتمنى عريبى أن ينضم مصطفى محمد عن طريق طنطا للمنتخب .
هذا أقر مجلس ادارة نادى طنطا إِنْفَـاق 5 الاف جنيه لكل ﻻعب بالفريق فى حال فوزه فى لقاء الزمالك ، و 3 آلاف جنيه فى حال التعادل حسب نص اللائحة الماليه للفريق ، على أن يتم رصد مكافآت خاصة لمباريات الفريق أمام الفرق التى تتنافس معه على الهبوط للقسم الثانى مثل الاتحاد السكندرى والداخلية والأسيوطى.
وفى نفس السياق فقد وافق المجلس على إِنْفَـاق الدفعة الثالثة من عقود لاعبى الفريق والمقدرة بـ15 في المائة من عقود اللاعبين، لتحفيز اللاعبين قبل مباراتهم أمام الزمالك على ضرورة الفوز وتحقيق نتيجه ايجابيه خلال هذه المباراه .

 

برجاء اذا اعجبك خبر عريبى يتهم رئيس الزمالك بتحريض مصطفى محمد  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق