جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء"
كتب: أحمد فاروق
جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء" كتب: أحمد فاروق

جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء"

كتب: أحمد فاروق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء" كتب: أحمد فاروق .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد فاروق

هاجم جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، والمحلل بشبكة سكاي سبورتس، الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بسبب واقعة تواجد ستة لاعبين فقط على دكة بدلاء فريقه، خلال مواجهة مانشستر سيتي أمام بيرنلي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبرر جوارديولا تلك الواقعة، بعدم توافر أي لاعب إضافي من أجل دعم دكة البدلاء، بسبب الإصابات العديدة التي يعاني منها مانشستر سيتي في الوقت الحالي، حيث يغيب عن صفوفه كل من ديفيد سيلفا، ليروي ساني، فابيان ديلف، جابرييل جيسوس، بنيامين ميندي وجون ستونز.

وذكر جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "لا نملك أي لاعب إضافي، لاعبو فريق سيتي تحت 23 عامًا كانت لديهم مواجهة مساء أمس، لذلك لم أتمكن من استدعاء أي منهم".

وردًا على جوارديولا، ذكر نيفيل في تصريحات لنفس الشبكة: "إنها مزحة، لا يوجد وصف للواقعة سوى أنها مزحة".

وأضاف نيفيل: "لو كنت مدربًا لفريق الشباب بالنادي، ستهاتفه بكل بساطة قائلًا، أي لاعب تريد أن أرسله لك؟، أي لاعب تحتاجه؟، من كان مميزًا خلال الموسم الحالي؟".

وأكمل نجم مانشستر يونايتد السابق: "لننسى فريق الشباب، أحضر أي لاعب ناشيء واجعله يجلس بجوار الكبار على دكة البدلاء، اجعله يكتسب خبرة بريميرليج، أضف الخبرة والثقة للاعب صاعد في النادي".

وحول مدربي أكاديميات النادي ذكر نيفيل: "لو كنت مدربًا بالأكاديمية أو بالفريق الرديف للنادي ستقول لنفسك بكل بساطة، أنا أضيع وقتي بالتواجد هنا، لن أتحدث عن الأموال الطائلة التي أنفقها جوارديولا لاستقدام لاعبين، لكن تواجد ستة لاعبين على دكة البدلاء شيء غير مقبول".


برجاء اذا اعجبك خبر جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء" كتب: أحمد فاروق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة