أسطورة ليفربول يبين ويظهر دور «الخداع» في تألق محمد صلاح
أسطورة ليفربول يبين ويظهر دور «الخداع» في تألق محمد صلاح

أسطورة ليفربول يبين ويظهر دور «الخداع» في تألق محمد صلاح حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسطورة ليفربول يبين ويظهر دور «الخداع» في تألق محمد صلاح .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أظهر الإنجليزي داني ميرفي، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، سر تألق الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، مع «الريدز»، خلال الموسم الحالي.

ويقضي «صلاح» أفضل مواسم مسيرته الاحترافية خلال الموسم الحالي، حيث شارك مع ليفربول في 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 26 هدف وصنع 9 أخريين لزملاءه، فيما سجل «ماني» 9 رؤية وصنع 7 أخريين لزملاءه في 25 فعالية.

ويمتاز الثنائي داخل الملعب بسرعتهما الكبيرة، إضافة إلى انسجامهما النسبي داخل الملعب، ما تسبب بشكل كبير في احتلال ليفربول للمركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة.

وذكر «ميرفي»، في تصريحات أبرزها صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزي، الأن السبت: «أعتقد أن السبب الأساسي في تألق صلاح وماني خلال الموسم الحالي، ومن خلال مشاهدتي لهما عدة مرات، أنهما يخادعان قليلًا».

وتابع: «صلاح وماني لا يقومان بتغطية تقدم ظهيري الدفاع، حال تقدم ليفربول للهجوم، ما يقيم إلى وجود زيادة عددية كبيرة لليفربول هجوميًا، ويزيد من معدل تسجيله للأهداف».

وأردف: «أتوقع أن يشكل هذا الثنائي خطورة كبيرة على دفاعات توتنهام، خاصة مع المساندة الكبيرة من ظهيري ليفربول في المباريات المختلفة».

واستطرد: «إذا قام الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو باللعب بـ4 لاعبين في خط الدفاع، فإنني أتوقع أن يشكل هذا مشكلة كبيرة لتوتنهام».

واختتم «ميرفي» تصريحاته، قائلًا: «أما إذا لعب بوتيتشينو بـ5 مدافعين، فإن هذا سوف يسهل الأمر عليه نسبيًا، حيث سيواجه صلاح وماني ثلاثة مدافعين، ولن يمارسوا هوايتهم المفضلة بالجري وراء الظهيرين».

جدير بالذكر أن ليفربول سوف يلتقي مع توتنهام، غدًا الأحد، في قمة الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر أسطورة ليفربول يبين ويظهر دور «الخداع» في تألق محمد صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم