تريزيجيه يعلق على تواجده في قائمة «جول» لأفضل اللاعبين العرب (فيديو)
تريزيجيه يعلق على تواجده في قائمة «جول» لأفضل اللاعبين العرب (فيديو)

تريزيجيه يعلق على تواجده في قائمة «جول» لأفضل اللاعبين العرب (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تريزيجيه يعلق على تواجده في قائمة «جول» لأفضل اللاعبين العرب (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعرب محمود حسن «تريزيجيه»، لاعب نادي قاسم باشا التركي، عن سعادته الكبيرة بتواجده في قائمة صحيفة «جول» العالمي لأفضل 25 لاعب عربي.

وكان «جول» قد اختار «تريزيجيه» بين شركة كبيرة من اللاعبين المصريين في قائمة أفضل 25 لاعب عربي، مثل أحمد حجازي وعبدالله السعيد ومحمد النني ومحمود عبدالمنعم كهربا، وبالطبع محمد صلاح، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب عربي من الموقع العالمي.

وفي تصريحاته لـ«جول»، بعد اختياره في القائمة، وصف «تريزيجيه» لحظة حصوله على ركلة الجزاء، التي قادت المنتخب الوطني للتأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكر تريزيجيه: «كان الملعب ممتلئ عن آخره، حيث تواجد فيه أضخم من 100 ألف مشجع، يرغبون جميعًا في الاحتفال بتأهل المنتخب إلى المونديال، خاصة وأنهم بدأوا يحتفلون بالفعل بعد تقدمنا بهدف نظيف على الكونغو».

وتابع: «ولكن استقبلنا هدفًا في الدقيقة 87 غير كل حساباتنا، حيث حول ذلك الهدف مباراتنا أمام غانا، على أرضه، إلى مباراة حسم التأهل، ما صعب الأمور كثيرًا، خاصة وأننا صحيفة الوسط لنا وأن خسرنا أمام غانا في تصفيات مونديال 2014 بنتيجة "6-1" على أرضه».

وأردف: «كان سيتواجد الأمل، ولكن اللقاء أمام غانا كانت لتكون صعبة للغاية».

واستطرد: «ولكنني تمكنت من الحصول على ركلة جزاء للمنتخب الوطني، في اللحظات الأخيرة من مباراة الكونغو، ونجحنا في حسم التأهل قبل مباراة غانا».

برجاء اذا اعجبك خبر تريزيجيه يعلق على تواجده في قائمة «جول» لأفضل اللاعبين العرب (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم