"هل يتعاقد القلعة الحمراء مع رامي صبري في الصيف"؟ .. "صحيفة الوسط تكشف مفاجأة صادمة للاعب"
"هل يتعاقد القلعة الحمراء مع رامي صبري في الصيف"؟ .. "صحيفة الوسط تكشف مفاجأة صادمة للاعب"

"هل يتعاقد القلعة الحمراء مع رامي صبري في الصيف"؟ .. "صحيفة الوسط تكشف مفاجأة صادمة للاعب" حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "هل يتعاقد القلعة الحمراء مع رامي صبري في الصيف"؟ .. "صحيفة الوسط تكشف مفاجأة صادمة للاعب" .

صحيفة الوسط - رغـم أن رامي صبري مدافع فريق إنبي، حصل على وعد سابق من حكومة ناديه بالانضمام للنادي القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن حكومة النادي الأحمر قد تقوم بتغيير خططها في التعاقد معه، وتحول الدفة نحو لاعبين جدد، خلال الميركاتو القادم، والذي سيكون أقوى بكل المقاييس.

 

حكومة القلعة الحمراء ترغب في تدعيم خطوط الفريق بشكل أقوى خلال الانتقالات الصيفية، حيث يسعى محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس اتحاد الكرة في جلب لاعبين مميزين، ودعم الجهاز الفني الحالي في البطولة الإفريقية، والتي يتمنى التتويج بها والعودة لكأس العالم للأندية.

 

وحصل رامي صبري مدافع الفريق البترولي على وعد من علاء خشب، رئيس إنبي وعبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق، على انتقاله بشكل نهائي للنادي القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي القادم، حال تَقادَمَ المفاوضات بشكل رسمي، خصوصًا أن اللاعب أعرب عن حزنه التام.

 

=

 

مَبْعَث داخل النادي القلعة الحمراء، أعلن لـ«بوابة صحيفة الوسط»، بأن الحديث عن رامي صبري وضمه في الصيف القادم، أصبح أمرًا مثيرًا للجدل، والمفاوضات في يناير السابق كانت من أجل جلبه في ظل وجود مشكلة في خط الدفاع لدى الفريق الأحمر، وأن مدافع إنبي كان تَسْوِيَةًا سريعًا لترميم الخط الخلفي.

 

وأضاف، بأنه من الوارد أن تتتغير خطط حكومة النادي القلعة الحمراء، في الصيف القادم، ويتم إِنْفَـاق النظر عن ضم صبري صاحب الـ31 عامًا، والاتجاه لمدافعين جدد، خصوصًا أن وقتها ستكون قاعدة الاختيار أكبر أمام اتحاد الكرة والجهاز الفني، وبالتالي فأن ضم رامي صبري من عدمه، تم إغلاقه مؤقتًا في الوقت الحالي، وسيتم مراقبة فرق الدوري الممتاز، وكذلك دوري الدرجة الثانية، لاكتشاف لاعبين بإمكانهم تمثيل القلعة الحمراء محليًا وقاريًا.

 

وأشار ذات المصدر، بأن هناك لاعبين آخرين بالفعل في خط الدفاع، من بين خطط حكومة النادي القلعة الحمراء، رافضًا الكشف عن تلك الأسماء، لكنه أثبت بأن الصفقات الجديدة في الانتقالات المقبلة، سيكونوا لاعبين "سوبر" على مستوى الفريق الأول، كما ستواصل حكومة النادي جلب لاعبين صغار في السن.

 

=

 

وكان رامي صبري قد خرج بعد لقاء الزمالك وإنبي، بتصريحات جعلت هناك تعاطف كبير من جانب الجماهير الأهلاوية معه، وذكر:" أنا أهلاوي وعاشق للأهلي، وأعيش لحظات صعبة خاصة بعد مكالمة علاء عبدالصادق عضو اتحاد الكرة بالأهلي، والذي أثبت أنه سيواصل التفاوض مع إنبي حتى قبل غلق باب التعاقدات بساعتين فقط".

 

ومنذ فعالية لاعب إنبي في ودية القلعة الحمراء مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو يغازل الجماهير بتصريحات عاطفية، حيث قدم مباراة جيدة، الأمر الذي وضعه ضمن الخيارات الدفاعية المطلوبة لدعم بطل القرن، لكن عند نُشُور باب المفاوضات مع حكومة ناديه، كان التوقيت صعبًا للغاية، وهو الأمر الذي صعب من مهمة ضمه في يناير.

 

=

برجاء اذا اعجبك خبر "هل يتعاقد القلعة الحمراء مع رامي صبري في الصيف"؟ .. "صحيفة الوسط تكشف مفاجأة صادمة للاعب" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية