مورينيو ينصح فيلايني بتجديد عقده سريًعا!
مورينيو ينصح فيلايني بتجديد عقده سريًعا!

مورينيو ينصح فيلايني بتجديد عقده سريًعا!

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مورينيو ينصح فيلايني بتجديد عقده سريًعا! .

صحيفة الوسط - أسدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي نصيحة إلى لاعبه البلجيكي مروان فيلايني بتجديد العقد مع الفريق دون مماطلة.

YYYYYY_YYYYYYY_192403.jpg

كان فيلايني الذي رفض عرضا لتجديد عقده في نوفمبر/ تشرين الثاني السابق قد أصيب بعد 7 دقائق فقط من دخوله إلى ملعب ويمبلي أثناء مواجهة توتنهام الأربعاء السابق.

واشترط فيلايني زيادة راتبه الأسبوعي ليصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني، لكن الإصابة المباغتة التي ستبعده عن الملاعب بضعة أسابيع جعلت مورينيو ينصحه بتجديد العقد قبل أن يعرف مدار الإصابة.

ذكر مورينيو في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة: "قلت له أمس وقع العقد وأنه الأمر، لا تقامر كثيرا، وقع العقد قبل أن تابع مدار الإصابة".

وأضاف: "إن الإصابة ليست خطيرة، فهي ليست تمزق في الرباط الصليبي، لكننا سنفتقده بضعة أسابيع، حيث تقترب مباريات دوري أبطال أوروبا وهناك مجموع من المواجهات الصعبة".

اقرأ أيضًا: كرة وباستا: ميلان مع جاتوزو.. "علِّي صوتك بالغُنا"!

يذكر أن فيلايني ابن الـ30 عاما انتقل صيف عام 2013 إلى "أولد ترافورد" قادما من إيفرتون، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر مورينيو ينصح فيلايني بتجديد عقده سريًعا! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport