محكمة كاس ترفض إزالة الإيقاف عن رئيس ناد سويسري لتعديه على معلق تليفزيوني
محكمة كاس ترفض إزالة الإيقاف عن رئيس ناد سويسري لتعديه على معلق تليفزيوني

محكمة كاس ترفض إزالة الإيقاف عن رئيس ناد سويسري لتعديه على معلق تليفزيوني حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محكمة كاس ترفض إزالة الإيقاف عن رئيس ناد سويسري لتعديه على معلق تليفزيوني .

صحيفة الوسط - أعلنت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) الأن السبت، رفضها لرفع عقوبة الإيقاف تسعة أشهر المفروضة على كريستيان كونستانتين،رئيس نادي سيون السويسري لكرة القدم ، بسبب تعديه بالضرب على معلق تليفزيوني بعد مباراة للفريق أمام لوجانو في الدوري.

وذكرت المحكمة أنها ستوجه الدعوة لممثلين عن مجموعة الدوري السويسري وكونستانتين لجلسة استماع في 13 فبراير الحالي ، لكنها في الوقت نفسه أثبتت على تأييد الإيقاف المفروض عليه.

وطبقا للعقوبة ، لا يمكن لكونستانتين زِيارَة مباراة سيون أمام جراسهوبرز زيوريخ المقررة صباح الغد الأحد.

وكان كونستانتين قد عوقب في البداية بالإيقاف لمدة 14 شهرا مع تغريمه 100 ألف فرنك سويسري "103 ألاف دولار) بقرار مجموعة الدوري السويسري.

وفي يناير السابق ، قلصت محكمة الاستئناف لدى الرابطة فترة العقوبة إلى تسعة أشهر ، والغرامة المالية إلى 30 ألف فرنك سويسري.

وبعد اللقاء التي تبلغ بفوز سيون على مضيفه لوجانو 2 / 1 في 21 سبتمبر 2017 ، توجه كونستانتين إلى المعلق رولف فرينجر، الذي كان مدربا للمنتخب السويسري ، وأسقطه أرضا قبل أن يصفعه ويركله.

وبدا الحادث مترتبا على الانتقاد المتكرر من جانب فرينجر ، لنادي سيون تحت قيادة كونستانتين.

برجاء اذا اعجبك خبر محكمة كاس ترفض إزالة الإيقاف عن رئيس ناد سويسري لتعديه على معلق تليفزيوني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق