"الحكاية" تكشف تطورات ملف التجديد لـ"السعيد وفتحي".. "انفراجة في المفاوضات"
"الحكاية" تكشف تطورات ملف التجديد لـ"السعيد وفتحي".. "انفراجة في المفاوضات"

"الحكاية" تكشف تطورات ملف التجديد لـ"السعيد وفتحي".. "انفراجة في المفاوضات" حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الحكاية" تكشف تطورات ملف التجديد لـ"السعيد وفتحي".. "انفراجة في المفاوضات" .

صحيفة الوسط - «التجديد لثنائي القلعة الحمراء عبدالله السعيد وأحمد فتحي» أصبح الشغل الشاغل لإدارة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، حيث تسلم "بيبو" الملف رسميًا، بعدما فشل سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة في إقناع اللاعبان بالتوقيع الرسمي لمدة موسمين قادمين.

 

وفي الفترة الأخيرة، عقدت حكومة النادي القلعة الحمراء جلسات عديدة مع السعيد وفتحي، حيث أنطلق عبدالحفيظ جلسات المفاوضات مع اللاعبان، لكنه فوجئ بالطلبات المالية الكبيرة لهما، خصوصًا أن اللاعبان يعتبران أن التجديد قد يكون هو الأخير لهما مع القلعة الحمراء، بعدما اقترب الثنائي من الـ33 عامًا.

 

مصادر داخل القلعة الحمراء، أظهرت لـ"بوابة الحكاية"، أن التجديد للاعبان لم يحسم بشكل رسمي حتى الآن، وأن هناك إنفراجة في الأمر، وسيتم حسم مصير السعيد وفتحي من التجديد بعد مباراة الاتحاد السكندري والتي تقام مساء الأحد في الجولة الـ22 من بطولة الدوري العام.

 

وأثبتت المصادر، بأن اللاعبان لم يوقعا على أي عقد رسمي حتى الآن، رغم ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية حول توقيع عبدالله السعيد على العقد الجديد.

 

وقد كانت العروض السعودية التى تلقاها السعيد وفتحي، قد ساهمت في توتر الأجواء بين الثنائي وإدارة الكرة، خصوصًا أنه تم السماح لعدد كبير من اللاعبين وصل عددهما إلى 7 عناصر، انتهى بها المطاف في الدوري السعودي، حيث تلقى السعيد عرضا من أهلي جدة، بينما كان الشباب السعودي يرغب في ضم فتحي.

 

ويرفض حسام البدري المدير الفني للأهلي الاستغناء عن السعيد وأحمد فتحي ويعتبرهما من القوام الرئيسي للفريق، لما يتمتعان بهما من خبرات كبيرة، ومن الصعب التخلي عنهما، لكن المدرب في وقت سابق وافق على إِعْـتِزال لاعبين آخرين للأندية السعودية.

 

ويرى كلًا من أحمد فتحي وزميله عبدالله السعيد، أن العروض السعودية التي وصلت لهما كانت بأرقام خرافية، ولذلك فأن اللاعبان طالبا حكومة القلعة الحمراء بالحصول على أرقام مالية قريبة من  العروض التي وصلتهما، الأمر الذي صعب من مفاوضات التجديد.

 

وكان الخطيب قد اجتمع باللاعبان مؤخرًا داخل مقر النادي بالجزيرة، ليقرر بعدها إصدار بيان نشر عبر الموقع الرسمي للأهلي، يلح خلاله عبدالله السعيد وأحمد فتحي من حسم ملف التجديد سريعًا، الأمر الذي اعتبره الكثيرين بأنه إحراج للثنائي أمام الجماهير الأهلاوية ووسائل الإعلام، حيث نال اللاعبان انتقادات شرسة واتهامات من الجماهير بالطمع ونسيان فضل القلعة الحمراء.

برجاء اذا اعجبك خبر "الحكاية" تكشف تطورات ملف التجديد لـ"السعيد وفتحي".. "انفراجة في المفاوضات" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية