"بيدرو" يبين ويظهر عن نصيحة "جوزيه" المفاجأة.. وطموحاته مع الدروايش
"بيدرو" يبين ويظهر عن نصيحة "جوزيه" المفاجأة.. وطموحاته مع الدروايش

"بيدرو" يبين ويظهر عن نصيحة "جوزيه" المفاجأة.. وطموحاته مع الدروايش حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "بيدرو" يبين ويظهر عن نصيحة "جوزيه" المفاجأة.. وطموحاته مع الدروايش .

صحيفة الوسط - أكـد بيدرو بارني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الدروايش، أن مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، كان وراء قرار تدريبه للدراويش، خلال الفترة الجارية، مؤكدًا بأن الساحر البرتغالي كان وراء قراره بالموافقة على أن يتولى المسئولية الفنية لـ«برازيل الكرة المصرية».

 

بيدرو بارني هو تلميذ مانويل جوزيه، وسبق وعمل معه في أضخم من مناسبة، سواء عندما تولى تمرين منتخب أنجولا في عام 2009 وكذلك الفترة التي عمل خلالها مع القلعة الحمراء في عام 2010 وحتى مغادرته في 2012 بعد مذبحة بورسعيد الدامية.

 

وذكر بارني في تصريحات للصحفيين داخل النادي الدروايش الأن السبت، أن جوزيه أسطورة التدريب، نصحه بالعمل مع الدروايش، مؤكدًا بأنه عندما تلقى اتصالات من مسئولي النادي الساحلي، عرض الأمر على مدرب الأهلى السابق، الذي نصحه بالموافقة فورًا.

 

وسبق للمدرب بيدرو بارني، قيادة عدة أنادية برتغالية، أبرزها إسبينيو وبوافيستا، لكنه كانت لفترات قصيرة للغاية، ما بين عامي 2005 ، و 2008، ولكن قد تكون تجربة الدروايش هي الأولى له خارج البرتغال، والتي يتقلد فيها مهام الرجل الأول.

 

وأثبت بيدرو بارني، أنه رحب بتدريب الدروايش وأنه يعتبرها خطوة جيدة في مسيرته، خصوصًا أن الدراويش نادٍ كبير، وله جماهير عريضة في صحيفة الوسط العربي، مؤكدًا أنه يهدف لاستعادة الانتصارات وإعادة الفريق للمسار الصحيح والمنافسة حتى الرمق الأخير على بطولة الدوري العام.

وأشار، أن الدروايش يمتلك لاعبين مميزين، ومواهب رائعة وسيعمل على تطوير الفريق واستكشاف عناصر مميزة، مطالبًا بعدم حسابه بالقطعة، وأن يكمل عقده للنهاية "موسم ونصف" مع النادي، مطالبًا الجماهير بالدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة، مشددًا على امتلاكه خبرات كبيرة لسابق عمله في الدوري المصري مع القلعة الحمراء.

 

ويستعد النادي الدروايش، لمواجهة نظيره الانتاج الحربي، مساء السبت في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري العام، حيث خسر الفريق الساحلي اللقاء الأخيرة أمام القلعة الحمراء الذي تصدر مسابقة الدوري العام بفارق 9 نقاط كاملة عن الدراويش صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر "بيدرو" يبين ويظهر عن نصيحة "جوزيه" المفاجأة.. وطموحاته مع الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية