أسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح مخادع .. وماني على شاكلته
أسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح مخادع .. وماني على شاكلته

أسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح مخادع .. وماني على شاكلته

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح مخادع .. وماني على شاكلته .

صحيفة الوسط - أشاد دانى ميرفى، لاعب ليفربول السابق، بالمستوى الذي يقدمه الثنائي محمد صلاح وساديو مانى خلال هذا الموسم مع الريدز.

حيث أشار في تصريحاته لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، " صلاح وماني ثنائي أضخم من رائع يتمتع بالسرعة الفائقة، وأتوقع أن يسبب صلاح ومانى المتاعب لظهيرى توتنهام فى مباراة الغد".

وتابع " ما يفعله صلاح وماني في مباريات الريدز مذهل، إنهما رائعان في الهجوم ويخدعان دفاعات الخصوم كثيرا، رأيتهم يفعلون ذلك عدة مرات"

وواصل: "يبتعدان سريعًا عن مدافعي الخصم، وينجحان في استغلال الهجمات المرتدة بسرعتهما بشكل مميز، وأتوقع معاناة دفاع توتنهام فى مباراة الغد، خاصة حال لعب توتنهام بأربعة لاعبين فى الخط الخلفي".

ويستضيف ليفربول صباح الغدً، الأحد، بملعب "آنفيلد"، نظيره توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح ورفاقه يحتلون المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 48 نقطة مما يضفي على اللقاء أجواء من السخونة، خاصة وأن الفريقين يضمان أول وثاني هدافي البريميرليج، هاري كين ومحمد صلاح على الترتيب.

برجاء اذا اعجبك خبر أسطورة ليفربول يؤكد أن صلاح مخادع .. وماني على شاكلته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport