الدروايش يستضيف الإنتاج الأن بالدوري لمطاردة القلعة الحمراء
الدروايش يستضيف الإنتاج الأن بالدوري لمطاردة القلعة الحمراء

الدروايش يستضيف الإنتاج الأن بالدوري لمطاردة القلعة الحمراء حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدروايش يستضيف الإنتاج الأن بالدوري لمطاردة القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم لنادى الدروايش نظيره فريق الإنتاج الحربي في مواجهة الجولة 22 من بطولة الدورى المصري الممتاز.

يقام اللقاء بستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الخامسة.

يدخل الدروايش اللقاء بقيادة المدير الفنى بيدرو بارنى في أول لقاءاته مع الفريق بالمركز الثانى برصيد 42 نقطة، بعد خساراته في الجولة الماضية من نظيره فريق النادى الأهلى بهدف نظيف أحرزه اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

يدخل الإنتاج الحربي اللقاء بقيادة المدير الفنى مختار مختار بالمركز الثامن برصيد 29 نقطة، بعد فوزه في الجولة الماضية على نظيره فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف أحرزهما إسلام رشدى و خالد قمر من ركلة جزاء.

يدير اللقاء تحكيميًا محمد معروف ويعاونه إكرامي سالم ومحمد العزازي، وحسين إسماعيل حكماً رابعاً، وكل من إبراهيم محجوب ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.

برجاء اذا اعجبك خبر الدروايش يستضيف الإنتاج الأن بالدوري لمطاردة القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت