الجابر لـ"fifa"يؤكد أن تواجدنا في افتتاحية مونديال 2018 سيكون حدثاً تاريخياً
الجابر لـ"fifa"يؤكد أن تواجدنا في افتتاحية مونديال 2018 سيكون حدثاً تاريخياً

الجابر لـ"fifa"يؤكد أن تواجدنا في افتتاحية مونديال 2018 سيكون حدثاً تاريخياً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجابر لـ"fifa"يؤكد أن تواجدنا في افتتاحية مونديال 2018 سيكون حدثاً تاريخياً .

صحيفة الوسط - ذكر النجم السابق للكرة السعودية سامي الجابر إنه منذ 1994 لايزال يتذكر كل شيء عن بطولات كأس العالم التي شارك بها معتبراً أنه فخر كبير أن يلعب أربعة نهائيات متتالية في كأس العالم.

وتحدث الجابر للموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا" قائلاً: "شعور اللعب في كأس العالم هو مختلف عن أي شيء آخر .. ملايين من الناس يكونون بانتظارك من أجل مشاهدتك تلعب في البطولة. في النسخة الأولى التي شاركنا بها في 1994، لو سألت الناس في شوارع الولايات المتحدة عن الرياض لما عرفوا عما تتحدّث عنه. الساحرة المستديرة هي طريقة مختصرة لتُصبح معروفاً.

وتابع: "كنت محظوظاً أيضاً بالتسجيل في أضخم من بطولة في كأس العالم، وهذا الأمر يجعلني أحد اللاعبين في السعودية الذين لن ينساهم أحد."

وعن اللقاء التي لا يزال يتذكرها ذكر: "اللقاء التي سجّلت فيها في ألمانيا 2006 أمام تونس على ملعب رائع مثل ملعب أليانز أرينا في ميونيخ. فقد جاء الهدف بعد 12 سنة من مشاركتي الأولى في كأس العالم وأن أسجّل هذا الهدف مع ختام مسيرتي الكروية هو أمر يأتي فقط من الله."

وعن مشوار الأخضر في تصفيات المونديال: "لقد قام المنتخب السعودي بعمل رائع في التصفيات، ولكن المنتخبات الأخرى لم تكن في قمة مستواها. المنتخب الأسترالي على سبيل المثال ليس نفس المنتخب الذي فاز بكأس آسيا عام 2015 بينما كان مستوى المنتخب الياباني متذبذباً وهو أمر ليس طبيعياً بالنسبة لليابان. وفي التصفيات، أنطلق المنتخب الإماراتي بشكل جيد قبل أن يتراجع، بينما شكّل المنتخب التايلاندي المفاجأة بعد سُلُوك مميز في مجموع من المباريات، بينما لم يكن محظوظاً في مباريات أخرى."

وعن رأيه في المدرب بيتزي ذكر: "إنه شاب رائع ومدرب جيد. لديه خبرة كبيرة مع تشيلي في هافانا الولايات المتحدة الأمريكية وكأس القارات أيضاً العام السابق. "

وعن رأيه في قرعة روسيا 2018 ذكر: "لقد احتفلنا مباشرة بعد القرعة ليس لأنها شركة سهلة أو صعبة، ولكنها المرة الأولى في تاريخ مشاركات السعودية بكأس العالم والتي سنخوض فيها اللقاء الافتتاحية وهو أمر رائع .. الملايين من الناس ينتظرون مشاهدة سُلُوك المنتخب السعودي ويُريدون مشاهدة ماذا سنقدّم بعد المشاركة أربع مرات والغياب عن كأس العالم، لذلك لو سألتني أي مباراة ترغب بأن تلعبها فستكون اللقاء الافتتاحية.

وتابع: "أعلم بأنه ليس من السهل أن نواجه روسيا في كأس العالم وفي موسكو وبحضور الرئيس الروسي والكثير من الجماهير ولكن هذا الأمر يحدث مرة كل مئة عام ربما لذلك قد تكون هذه اللقاء فرصة لإعطائنا دفعة قوية من أجل التأهل إلى الدور التالي أو قد تكون مجرد ذكرى تاريخية.

برجاء اذا اعجبك خبر الجابر لـ"fifa"يؤكد أن تواجدنا في افتتاحية مونديال 2018 سيكون حدثاً تاريخياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية