كلوب: نجاح ليفربول يتمثل في الإنهاء بين الأربعة الكبار
كلوب: نجاح ليفربول يتمثل في الإنهاء بين الأربعة الكبار

كلوب: نجاح ليفربول يتمثل في الإنهاء بين الأربعة الكبار حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كلوب: نجاح ليفربول يتمثل في الإنهاء بين الأربعة الكبار .

صحيفة الوسط - أشار المدرب الألماني يورجين كلوب إلى أن إنهاء ليفربول في المراكز الأربعة الأولى يجعل من موسم ليفربول ناجحًا، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث مع تبقي 13 مباراة على نهاية الموسم وذلك على بعد نقطتين فقط فقط من توتنهام صاحب المركز الخامس قبل لقائهما غدًا وذلك حسبما نقل صحيفة "فور فور تو".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفقد ليفربول فرصة التتويج بأي لقب هذا الموسم باستثناء لقب دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه الريدز بورتو في دور الـ16، ولذلك يرى كلوب أن اعتبار موسم ليفربول ناجحًا يتمثل في إنهاء الدوري ضمن الأربعة الكبار.

وذكر كلوب إنه عند بداية أي موسم يمكن للجميع الحلم بتحقيق أي شيء ولكن ينبغي وضع رؤية واقعية لتحقيقها، مشيرًا إلى أن التتويج بلقب الدوري هو الحلم بالنظر إلى المستوى العالي الذي يقدمه مانشستر سيتي هذا الموسم، وفي حال فشله في تحقيق المركز الأول فإن الهدف هو الإنهاء في المراكز الأربعة الأولى خاصة أن المركز الثاني لا يختلف في أي شيء عن المركز الثالث أو الرابع.

وأضاف كلوب أن بعض الجماهير تظن أن أرسنال بعيدًا عن المراكز الأربعة الأولى وهو أمر غير صحيح ففي أي جولة يتعثر فيها ليفربول ويحقق فيها المدفعجية الفوز فسيصل الفارق بينهما إلى 5 نقاط فقط، كما أن توتنهام ينافس بقوة مع ليفربول وتشيلسي على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وبالتالي الوجود بين الأربعة الكبار بنهاية الموسم سيكون أمرًا جيدًا للغاية.

برجاء اذا اعجبك خبر كلوب: نجاح ليفربول يتمثل في الإنهاء بين الأربعة الكبار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري