سيلتيكس يحقق فوزه الثالث تواليًا على هوكس في الـ«NBA»
سيلتيكس يحقق فوزه الثالث تواليًا على هوكس في الـ«NBA»

سيلتيكس يحقق فوزه الثالث تواليًا على هوكس في الـ«NBA» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيلتيكس يحقق فوزه الثالث تواليًا على هوكس في الـ«NBA» .

صحيفة الوسط - حقق بوسطن سيلتكس أنتصارًا مهمًا على أتلانتا هوكس بنتيجة 119- 110 ضمن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" في اللقاء التي شهدت تألق اللاعب تيري روزير بعدما سجل أكبر مجموع من النقاط في مسيرته الاحترافية في مباراة واحدة بواقع 31 نقطة، ليحقق بالتالي سيلتكس متصدر ترتيب القسم الشرقي فوزه الثالث على التوالي على متذيل القسم ذاته هذا الموسم.

وتألق من فريق سيلتكس أيضًا جيسون تيتوم بتسجيل 27 نقطة، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من غياب كل من كايري إيرفينج وماركوس موريس وماركوس سمارت وشين لاركين بسبب الإصابة، وأضاف آل هورفورد 17 نقطة لسيلتيكس في مواجهة فريقه السابق الذي قضى معه أول تسعة مواسم في مسيرته في دوري المحترفين.

ولم تكن ثلاثة أرقام مزدوجة من راسل وستبروك كافية لتفادي أوكلاهوما سيتي ثاندر الهزيمة الثالثة على التوالي وخسر 114-100 أمام نيو أورليانز بليكانز، وسجل وستبروك 16 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ومرر 14 كرة حاسمة، حسبما أوضحت وكالة الأنباء صحيفة الوسط.

وتألق أنطوني ديفيز بتسجيل 43 نقطة بالإضافة إلى استحواذه على عشر كرات مرتدة ليقود بليكانز صاحب المركز السابع في القسم الغربي لفوزه 28 هذا الموسم مقابل 23 خسارة، ويحتل ثاندر المركز الخامس في القسم الغربي.

وفاز تورونتو رابتورز صاحب المركز الثاني في القسم الشرقي 130-105 على بورتلاند تريل بليزرز، وانتصر فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 103-97 على ميامي هيت ولوس انجليس ليكرز 102-99 على بروكلين نتس، وتغلب تشارلوت هورنتس 133-126 على إنديانا بيسرز وميلووكي باكس 92-90 على نيويورك نيكس، وفاز يوتا جاز 129-97 على فينكس صنز.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر سيلتيكس يحقق فوزه الثالث تواليًا على هوكس في الـ«NBA» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري