«تريزيجيه» يعلق على شركة مصر في المونديال وإمكانية المنافسة (فيديو)
«تريزيجيه» يعلق على شركة مصر في المونديال وإمكانية المنافسة (فيديو)

«تريزيجيه» يعلق على شركة مصر في المونديال وإمكانية المنافسة (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تريزيجيه» يعلق على شركة مصر في المونديال وإمكانية المنافسة (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب محمود حسن «تريزيجيه»، لاعب نادي قاسم باشا التركي، عن سعادته الكبيرة بتواجده في قائمة صحيفة «جول» العالمي لأفضل 25 لاعب عربي.

وكان «جول» قد اختار «تريزيجيه» بين شركة كبيرة من اللاعبين المصريين في قائمة أفضل 25 لاعب عربي، مثل أحمد حجازي وعبدالله السعيد ومحمد النني ومحمود عبدالمنعم كهربا، وبالطبع محمد صلاح، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب عربي من الموقع العالمي.

وفي تصريحاته لـ«جول»، بعد حصوله على الجائزة، أبدى «تريزيجيه» رأيه في شركة المنتخب الوطني بمونديال 2018 بروسيا.

وقد كانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالبطولة، رفقة منتخبات روسيا، البلد المضيف، وأوروجواي والسعودية.

وذكر «تريزيجيه»: «مجموعتنا صعبة، وليست سهلة أو عادية كما يعتقد البعض».

وتابع: «منتخب السعودية قوي للغاية، وكذلك الحال بالنسبة لمنتخب أوروجواي بالطبع، أما روسيا، فإنها تسعى لتقديم مستوى جيد، خاصة وأنها تلعب على أرضها».

وأردف: «بالطبع هناك مجموعات أخرى في البطولة أقوى من مجموعتنا، ولكننا لن نلعب في شركة سهلة، خاصة وأنه لا توجد أي مباراة سهلة في كأس العالم».

برجاء اذا اعجبك خبر «تريزيجيه» يعلق على شركة مصر في المونديال وإمكانية المنافسة (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم