«ماركا» تكشف عن انفراجة في مشكلة «كريستيانو رونالدو» مع ريـال مدريد
«ماركا» تكشف عن انفراجة في مشكلة «كريستيانو رونالدو» مع ريـال مدريد

«ماركا» تكشف عن انفراجة في مشكلة «كريستيانو رونالدو» مع ريـال مدريد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ماركا» تكشف عن انفراجة في مشكلة «كريستيانو رونالدو» مع ريـال مدريد .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبتت صحيفة «ماركا» الإسبانية الشهيرة، الأن السبت، أن حكومة نادي ريـال مدريد الإسباني، سوف تتجه لإقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، مقابل الموافقة على زيادة راتبه.

وأشارت «ماركا» إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد، وافق على زيادة راتب «رونالدو» إلى 30 مليون يورو سنويًا «بدلًا من 21 مليون يورو تزيد إلى 25 مليون بالمكافأت»، ليتساوى بذلك مع البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد كانت معلومـات صحفية إسبانية وإنجليزية قد أثبتت، خلال الفترة الماضية، إلى أن العلاقة بين «بيريز» و«رونالدو» توترت إلى حد كبير، منذ نهاية الموسم السابق، بسبب مخالفة رئيس ريـال مدريد بوعده لـ«رونالدو» بزيادة راتبه، ليتساوى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم أقتحام برشلونة، والذي يحصل على 50 مليون يورو سنويًا في عقده الجديد.

وأشارت نفس التقارير إلى أن هذ التوتر دفع «رونالدو» لتغيير رأيه بخصوص البقاء في ريـال مدريد، مؤكده أنه أقر العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف القادم، أو الرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن وفقًا لما أكدته «ماركا»، فإن هذه الزيادة التي سيعرضها «بيريز» على «رونالدو» سوف تجعل الأخير يوقع على عقد التجديد مع ريـال مدريد، دون مشاكل.

برجاء اذا اعجبك خبر «ماركا» تكشف عن انفراجة في مشكلة «كريستيانو رونالدو» مع ريـال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم