7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم .

صحيفة الوسط - شهد اليوم 3 فبراير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يقرر استقدام مدرب أجنبى لخلافة "كوبر" بالمنتخب ويرفض الوطنى، والأهلى ينتعش بـ7 ملايين جنيه من السعودية.

اتحاد الكرة يقرر استقدام مدرب أجنبى لخلافة "كوبر" بالمنتخب ويرفض الوطنى

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، على التعاقد مع مدرب أجنبى خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى الحالى للفراعنة، بعدما تأكد المجلس من عدم استمرار الخواجة مع المنتخب بعد بطولة كأس العالم فى روسيا، وحسم كوبر مصيره واستقر الخواجة الأرجنتينى بشكل نهائى على الرحيل عن المنتخب، على أن يتولى أحد منتخبات الخليج.

هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة

 

طاقم حكام من غينيا الاستوائية لإياب المصرى وجرين بافالوز بالكونفيدرالية

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم مباراة إياب الدور التمهيدى من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم موسم 2018، والتى تجمع بين جرين بافلوز الزامبى والمصرى، والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر الثلاثاء الموافق العشرين من فبراير الجارى على ستاد نوكولوما بالعاصمة الزامبية لوساكا، إلى طاقم تحكيم من غينيا الاستوائية مكون من خواكين ايسونو ايانج حكماً للساحة.

فريق المصرى
فريق المصرى

 

الأهلى ينتعش بـ7 ملايين جنيه من السعودية

تلقى النادى الأهلى شيكاً من أهلى جدة السعودى بـ400 ألف دولار، ما يقرب 7 ملايين جنيه، وهى قيمة إعارة مؤمن زكريا من القلعة الحمراء للنادى السعودى فى يناير الماضى ولمدة نهاية الموسم الجارى.

 

سموحة يغرم كل لاعب 50 ألف جنيه وتجميد المستحقات بعد خسارة بتروجت

قرر فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، توقيع غرامة مالية على كافة لاعبى الفريق الذى بدأوا التشكيلة الأساسية لمباراة الأمس أمام بتروجت ضمن الأسبوع الـ22 للدورى، والتي خسرها الفريق السكندرى بهدفين مقابل هدف، وقيمتها 50 ألف جنيه تجاه كل لاعب بسبب تقصيرهم وعدم اللعب بروح عالية.

المنتخب يفاضل بين عمر السعيد وأحمد على لمعسكر سويسرا

يفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بين الثنائى عمر السعيد مهاجم وادى دجلة، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب لضم أحدهما لمعسكر الفراعنة المقبل بسويسرا.

الهارب كوليبالى يدعى الجنون للهروب من دفع 70 مليون جنيه للأهلى

أكد مسئولو الأهلى أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الهارب أرسل للمحكمة الرياضية الدولية مستندا طبيا يؤكد فيه أنه يعانى من مرض نفسى منذ عام 2015 وتم علاجه منه، إلا أن الأمر عاد له بقوة لدرجة إصابته بنوع من الجنون والهلوسة بعد انتقاله للأهلى، وهو الأمر الذى أجبره على الرحيل بتلك الطريقة عن القلعة الحمراء.

 

فيفا يحفظ دعوى الأهلى فى حق رعاية "كوكا"

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب رفع دعوى فى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" للحصول على مستحقات النادى فى رعاية أحمد حسن "كوكا" نجم هجوم منتخبنا الوطنى وسبورتنج براجا البرتغالى .

 

برجاء اذا اعجبك خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع