اللجنة الأولمبية الدولية: 13 رياضياً موسكوً سيشاركون في أولمبياد 2018م
اللجنة الأولمبية الدولية: 13 رياضياً موسكوً سيشاركون في أولمبياد 2018م

اللجنة الأولمبية الدولية: 13 رياضياً موسكوً سيشاركون في أولمبياد 2018م حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اللجنة الأولمبية الدولية: 13 رياضياً موسكوً سيشاركون في أولمبياد 2018م .

صحيفة الوسط - اللجنة الأولمبية الدولية: 13 رياضياً روسياً سيشاركون في أولمبياد 2018م

[03/فبراير/2018] لوزان – صحيفة الوسط:
أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية الأن السبت أن 13 رياضياً روسياً ومدربين من الذين ألغت محكمة التحكيم الدولية هذا الأسبوع عقوبة الإيقاف مدار صحيفة الوسط، سيكونون مؤهلين للمشاركة في الأولمبياد الشتوي 2018م.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية ان اللجنة أثبتت أن القرار النهائي بمشاركته في الدورة التي ستقام في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية سيتخذ في الأيام المقبلة.

وقبل أقل من أسبوع على بدء الألعاب المقررة بين 9 شباط/فبراير و25 منه، أعلن المتحدث باسم الأولمبية الدولية مارك أدامز أن لجنة متخصصة تابعة لها، ستقوم بدراسة ملفات الرياضيين والمدربين الروس، وتقرر على ضوء ذلك من سيكون مخوّلاً بالفعل للمشاركة في الأولمبياد.

ويأتي ذلك بعد يومين من إلغاء محكمة التحكيم الرياضي، عقوبة الإيقاف بحق 28 رياضياً روسياً من أصل 43، مُنِعوا مدار صحيفة الوسط عن المشاركة في الألعاب الأولمبية على خلفية فضيحة منشطات طالت الرياضة الروسية.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر اللجنة الأولمبية الدولية: 13 رياضياً موسكوً سيشاركون في أولمبياد 2018م قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت