أتليتكو مدريد يلتقي فالنسيا صباح الغدً ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم
أتليتكو مدريد يلتقي فالنسيا صباح الغدً ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم

أتليتكو مدريد يلتقي فالنسيا صباح الغدً ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أتليتكو مدريد يلتقي فالنسيا صباح الغدً ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

صحيفة الوسط - أتليتكو مدريد يلتقي فالنسيا صباح الغدً ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم

[03/فبراير/2018] مدريد – صحيفة الوسط:
يلتقي صباح الغدً الأحد فريقا أتليتكو مدريد وفالنسيا في مباراة ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 57 نقطة، مقابل 46 لأتلتيكو و40 لفالنسيا و38 لريال مدريد.

ويواصل أتلتيكو مدريد النتائج الجيدة وآخرها الفوز على ضيفه لاس بالماس 3-صفر، كما يؤكد مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان استعادة الوصل مع الشباك بعد أن صام عن التهديف لأسابيع.

ويواجه أتلتيكو صعوبة في الاحتفاظ بغريزمان المطلوب من أندية عدة منها مانشستر يونايتد الإنكليزي، لكن يبدو أنه أقرب إلى الانتقال في نهاية الموسم إلى برشلونة الذي أعرب عن استعداده لدفع قيمة البند الجزائي التي ستنخفض في حينها إلى مئة مليون يورو.

واضطر برشلونة في 20يناير إلى نفي أخبار نشرتها الصحف الإسبانية عن اتفاقه مع غريزمان، بعد أن تسببت مفاوضات سابقة مع اللاعب من دون علم ناديه أتلتيكو إلى تحضير الأخير شكوى في نهاية العام السابق إلى الاتحاد الدولي (فيفا) بحجة التواصل غير القانوني معه.

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر أتليتكو مدريد يلتقي فالنسيا صباح الغدً ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت