ليفربول المتهم الرئيسي في فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي!
ليفربول المتهم الرئيسي في فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي!

ليفربول المتهم الرئيسي في فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي!

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليفربول المتهم الرئيسي في فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي! .

صحيفة الوسط - انتهى سوق الانتقالات لكن توابعه لا تزال تزلزل العلاقة بين الدولي الجزائري رياض محرز وناديه ليستر سيتي.

فبعد أن رفضت حكومة ليستر السماح للجناح الخطير بالانتقال إلى نادي مانشستر سيتي في الأن الأخير من الميركاتو رفض محرز الحضور إلى التدريبات وتمت معاقبته بالحرمان من المشاركة في مباراة سوانزي يوم السبت السابق.

YYYYYYYYY_651562.jpg

بحسب الصحف البريطانية فإن سبب عدم إتمام الصفقة أن السيتي عرض 65 مليون جنيه إسترليني، بينما طالبت حكومة ليستر بـ80 مليون جنيه إسترليني على الأقل.

اقرأ أيضا: كرة وباستا: ميلان مع جاتوزو.. "علِّي صوتك بالغُنا"!

مع ذلك، فإن اللوم يمكن أن يوجه إلى ليفربول فبحسب معلومـات بريطانية متعددة، تأتي مطالبات ليستر بـ80 مليون جنيه إسترليني لأنه يرى بأن هذا المبلغ هو أقل ما يستحقه بعد أن تعاقد ليفربول مع فان ديك مدافع ساوثمبتون بـ75 مليون إسترليني، وأنعش خزانته بـ142 مليونا لبيع كوتينيو إلى برشلونة!

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي تتوقف فيها صفقة لانتقال محرز حيث إن كلا من تشيلسي وآرسنال حاولا ضمه في الأشهر الماضية.

هذه التفاصيل غريبة بعض الشيء، فمحرز الذي كان على أعتاب مانشستر سيتي يظل في ليستر بينما السبب هو نادٍ آخر إِنْفَـاق رقما خياليا لمدافع ورفض التخلي عن صانع ألعابه سوى بـ160 مليون يورو!

برجاء اذا اعجبك خبر ليفربول المتهم الرئيسي في فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport