بالأرقام.. "الجوكر" ناتشو أضخم لاعبي ريال مدريد فعالية في الموسم الحالي
كتب: أحمد فاروق
بالأرقام.. "الجوكر" ناتشو أضخم لاعبي ريال مدريد فعالية في الموسم الحالي كتب: أحمد فاروق

بالأرقام.. "الجوكر" ناتشو أضخم لاعبي ريال مدريد فعالية في الموسم الحالي

كتب: أحمد فاروق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالأرقام.. "الجوكر" ناتشو أضخم لاعبي ريال مدريد فعالية في الموسم الحالي كتب: أحمد فاروق .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد فاروق

تفوق المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز على جميع نجوم فريق ريال مدريد، في مجموع دقائق المشاركة خلال الموسم الحالي، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

ونال ناتشو ثقة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال الموسم الحالي، بعدما قضى سنوات عديدة حبيسًا لدكة البدلاء، قبل تطور مشاركاته تدريجيًا تحت قيادة زيدان.

وشارك ناتشو في 29 مباراة خلال الموسم الحالي، بمجموع 2347 دقيقة، بواقع 1282 دقيقة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، 525 دقيقة في كأس ملك إسبانيا، 450 دقيقة في دوري أبطال أوروبا و90 دقيقة في كأس العالم للأندية.

واستفاد ناتشو من إجادته للعب في أضخم من مركز، ليظهر كلاعب "جوكر" في قائمة زيدان خلال الموسم الحالي، الذي شهد مشاركته في مختلف مراكز خط الدفاع "قلب الدفاع، الظهير الأيمن والظهير الأيسر"، كما سجل 4 رؤية خلال الموسم الحالي، بينها 3 رؤية في الليجا، وهدف في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة أضخم لاعبي ريال مدريد فعالية في الموسم الحالي كالتالي:

1 – ناتشو فيرنانديز: 2347 دقيقة

2 – كاسيميرو: 2323 دقيقة

3 – توني كروس: 2198 دقيقة

4 – كريستيانو رونالدو: 2177 دقيقة

5 – مارسيلو: 2176 دقيقة

6 - لوكا مودريتش: 2148 دقيقة

7 – كيلور نافاس: 2070 دقيقة

8 – رفايل فاران: 2063 دقيقة

9 – سيرخيو راموس: 2021 دقيقة

10 – دانييل كارفاخال: 2020 دقيقة


برجاء اذا اعجبك خبر بالأرقام.. "الجوكر" ناتشو أضخم لاعبي ريال مدريد فعالية في الموسم الحالي كتب: أحمد فاروق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة