عمرو مرعي خارج حسابات «كوبر» وبعيد عن معسكر مارس
عمرو مرعي خارج حسابات «كوبر» وبعيد عن معسكر مارس

عمرو مرعي خارج حسابات «كوبر» وبعيد عن معسكر مارس حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمرو مرعي خارج حسابات «كوبر» وبعيد عن معسكر مارس .

صحيفة الوسط - استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على استبعاد عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، من معسكر الفراعنة في شهر مارس القادم، خلال فترة التوقف الدولي.

جاء ذلك، لفشل «مرعى» في الانسجام مع فريق المنتخب، خلال المعسكر الأخير، وظهوره بمستوى متواضع خلال مواجهةن غانا الأخيرة بالجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

وخرج «مرعي» من حسابات فريقه التونسي وبات ملازمًا لدكة البدلاء مع فريقه، الأمر الذي أبعده عن المشاركة والظهور مع فريقه، وأبعده عن فريق «الفراعنة».

ويستعد المنتخب الوطني لخوض معسكر الإعداد الأول في سويسرا بشهر مارس القادم، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من نفس الشهر، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض «الفراعنة» مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام أثينا من نفس الشهر.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو مرعي خارج حسابات «كوبر» وبعيد عن معسكر مارس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت