أوجوستو فرنانديز: العرض الصيني مغر
أوجوستو فرنانديز: العرض الصيني مغر

أوجوستو فرنانديز: العرض الصيني مغر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أوجوستو فرنانديز: العرض الصيني مغر .

صحيفة الوسط - أثبت لاعب الوسط الأرجنتيني أوجوستو فرنانديز، أنه أقر الرحيل عن أتلتيكو مدريد من أجل الحصول على مزيد من دقائق اللعب التي فقدها بعد عودته من إصابة طويلة لكنه أقر بأن العرض المادي الذي تلقاه من بكين رينهي الصيني "كان هاما جدا".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا)، ذكر اللاعب الأرجنتيني الذي تعرض في 2016 لإصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، "لقد تعرضت لإصابة معقدة منذ عام ونصف العام، ثم عدت للملاعب وقدمت عملا جيدا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد وكنت أحتاج لمزيد من الدقائق".

واستطرد "لكن بالتأكيد في ناد مثل الأتلتي ليس لديك رفاهية التعرض لمثل هذه الإصابة لأنك بعد ذلك تفقد فرصتك في المشاركة في المباريات الكافية للعودة لوتيرة اللعب".

وتابع فرنانديز البالغ من العمر 31 عاما "كنت في حالة بدنية جيدة جدا لكنني كنت أحتاج للعب. لن أكون منافقا، العرض المادي من نادي بكين رينهي الصيني كان هاما جدا لي ولأسرتي لكن عدم حصولي على دقائق اللعب التي كنت أحتاجها كان له دورا غاية في الأهمية، لذلك أغرتني فكرة الرحيل".

وردا على سؤاله عما إذا كان يعتقد أن الدوري الصيني سيكون مكانا لبدء مرحلة جديدة في مسيرته أم سيكون بداية للنهاية وإعلان اعتزاله، ذكر لاعب الوسط الأرجنتيني "إنني شخص يعيش اللحظة لأن التطلع للمستقبل البعيد، سواء في صحيفة الوسط أو في الساحرة المستديرة، يقيم إلى استنزاف الطاقة هباء".

وعن المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي استقدمه في الأساس من سيلتا فيجو، وما إذا كان قد اعتذر له لأنه لم يتمكن من منحه دقائق اللعب التي يحتاجها، أثبت فرنانديز "هو يفصح أنني أمتلك من الذكاء والنضوج ما يكفي لأتفهم الوضع".

وتابع "لم أنتظر أي اعتذار منه على أي شيء. إنني أعلم وأدرك حجم النادي الذي كنت ألعب لصالحه وحجم المنافسة بين صفوفه"، مضيفا "في ناد كهذا إذا تعرضت لإصابة مثل تلك التي تعرضت لها تصبح الأمور معقدة بعد ذلك..كان هو سيميوني الذي أحضرني لأتلتيكو والعلاقة بيننا كانت مباشرة وواضحة سواء بالأقوال أو الأفعال وأننا ممتن له".

وأثبت "أتمنى للأتلتي الأفضل، سأكون واحدا من المشجعين وسأشاهد كل مبارياته. إنني أترك بين صفوفه العديد من الأصدقاء وأشخاص عاملوني بكل حب ولهم كل احترامي".

برجاء اذا اعجبك خبر أوجوستو فرنانديز: العرض الصيني مغر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد