علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا
علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا

علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن ألان بارديو، المدير الفني لفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه خلال مباراة ساوثهامبتون، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيلة ويست بروميتش تواصل الظهور الأساسي لأحمد حجازي، نجم دفاع المنتخب الوطني، منذ بداية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، فيما غاب على جبر، المُنتقل حديثًا على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، عن القائمة، حيث لم يبَـانَ في التشكيل الأساسي أو على دكة البدلاء.

وكان «جبر» قد انتقل إلى ويست بروميتش قادمًا من الزمالك، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم، مقابل 2.2 مليون جنيه استرليني.

في نفس الإطار، شهدت تشكيلة ويست بروميتش الأساسية لمباراة ساوثهامبتون، الظهور الأول للمهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج، الذي انتقل للفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي.

برجاء اذا اعجبك خبر علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم