مرتضى منصور يتراجع الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس
مرتضى منصور يتراجع الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس

مرتضى منصور يتراجع الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور يتراجع الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس .

صحيفة الوسط - رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أي مبادرات للصلح مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، مشددًا أنه لا مجال ايضا للصلح مع كل من يتطاول على نادي الزمالك.

وشهدت الفترة الماضية حرب تصريحات بين المدير الفني للنادي المصري ومدير الكرة من طرف ومرتضى منصور رئيس الزمالك من طرف آخر.

وأعلن الزمالك من خلال بيان على الموقع الرسمي الأن السبت، أن مرتضى منصور رفض فكرة أي مبادرة للصلح وفتح صفحة جديدة مع التوأم حسن في ظل التجاوز والتطاول الدائم من جانب الثنائي.

وشدد رئيس الزمالك أنه لا مجال للصلح مع من يتطاول في حق الزمالك، وأنه لن يترك حق النادي مشددًا أن القلعة البيضاء أكبر من أي شخص.

وهاجم منصور، الرئيس الأسبق، ممدوح عباس، مؤكدًا أن الهزائم كانت تتوالى في الفريق عندما كان هو رئيسًا للنادي.

وذكر أن عباس ترك النادي غارق في الديون ومتورط في مستحقات اللاعبين المصريين والأجانب، في الوقت الذى تتواجد بخزينة النادي 208 مليون جنية.

وأبدى رئيس الزمالك دهشته من أقتحام ممدوح عباس على مجلس الادارة والجهاز الفنى للفريق بقيادة ايهاب جلال ، بحجة تَأَخَّر أستطلاع الفريق ومطالبة جلال بالرحيل عن تمرين النادي ، مشيرا بانه في ظل وجوده ومجلسه لم يحقق النادى أى بطولات والهزائم كانت تلاحق الفريق محليا وأفريقيا ، بخلاف الانهيار المدوي في بقية الالعاب الفردية والجماعية .

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور يتراجع الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق