الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي
الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي .

صحيفة الوسط - سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ التعادل أمام نظيره نادي بيرنلي بهدف لمثله في اللقاء التي أُقيمت بينهما الأن السبت على ملعب تيرف مور في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت اللقاء بسيطرة على الكرة من لاعبي مانشستر سيتي باحثين عن التقدم من أجل وضع هدف أول، لكنهم اصطدموا بتطبيق أصحاب الأرض سياسة الضغط العالي عليهم في جميع أنحاء الملعب ويمنعونهم من التقدم نحو المرمى.

اقرأ أيضاً: فيديو: مظلوم ريال مدريد يسدد لمانشستر سيتي من تسديدة خرافية

لكن كان الحل في يد الظهير الأيمن البرازيلي دانيل لويز دا سيلفا الذي نجح في وضع هدف التقدم للسيتيزنز في الدقيقة 22 من تسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليُسرى العليا للحارس نيك بوب، ليستمر الحال كما هو حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لعب مانشستر سيتي بقوة كبيرة محاولاً وضع هدف قتل اللقاء، فكانت لديه محاولة عن طريق دانيلو صاحب هدفه الأول بتسديدة مماثلة لتسديدة الهدف لكن الحارس نيك بوب تصدى لها ببراعة كبيرة.

اقرأ أيضاً: فيديو: سترلينغ يُضيع أسهل فرصة ممكنة ويحرم مانشستر سيتي من الفوز!

فيما كانت هناك محاولة أُخرى أسهل من محاولة دانيلو، حيث انطلق الظهير الأيمن كايل ووكر وأرسل عرضية للجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ أمام الشباك الخالية، لكن الأخير وضعها خارج المرمى بأغرب طريقة ممكنة.

وجاء العقاب من لاعبي بيرنلي ليقوم الظهير الأيمن صحيفة الوسط لوتون بإرسال عرضية قوية للغاية تمر من الجميع ليتابعها الجناح الأيسلندي صحيفة الوسط أيضاً، جوهان بيرغ غودموندسون بوضعها بيسراه في الشباك بالدقيقة 82 معلناً معادلة النتيجة بهدف قاتل.

اقرأ أيضاً: ليفربول المتهم الرئيسي في فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي!

وانتهت اللقاء بتعادل بيرنلي ومانشستر سيتي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد بيرنلي إلى النقطة 36 في المركز السابع، ويرتفع رصيد السيت إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب.

برجاء اذا اعجبك خبر الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport