موجز الخامسة: صلاح المخادع..موقف العجان..أنتصار الداخلية..مخاوف عمر جابر..وعقوبة فرج عامر
موجز الخامسة: صلاح المخادع..موقف العجان..أنتصار الداخلية..مخاوف عمر جابر..وعقوبة فرج عامر

موجز الخامسة: صلاح المخادع..موقف العجان..أنتصار الداخلية..مخاوف عمر جابر..وعقوبة فرج عامر

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موجز الخامسة: صلاح المخادع..موقف العجان..أنتصار الداخلية..مخاوف عمر جابر..وعقوبة فرج عامر .

صحيفة الوسط - يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز تطورات الرياضة المصرية لمنتصف الأن، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

أسطورة ليفربول : صلاح مخادع .. وماني على شاكلته

أشاد دانى ميرفى، لاعب ليفربول السابق، بالمستوى الذي يقدمه الثنائي محمد صلاح وساديو مانى خلال هذا الموسم مع الريدز.

حيث أشار في تصريحاته لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، " صلاح وماني ثنائي أضخم من رائع يتمتع بالسرعة الفائقة، وأتوقع أن يسبب صلاح ومانى المتاعب لظهيرى توتنهام فى مباراة الغد".

وتابع " ما يفعله صلاح وماني في مباريات الريدز مذهل، إنهما رائعان في الهجوم ويخدعان دفاعات الخصوم كثيرا، رأيتهم يفعلون ذلك عدة مرات"

وواصل: "يبتعدان سريعًا عن مدافعي الخصم، وينجحان في استغلال الهجمات المرتدة بسرعتهما بشكل مميز، وأتوقع معاناة دفاع توتنهام فى مباراة الغد، خاصة حال لعب توتنهام بأربعة لاعبين فى الخط الخلفي".

ويستضيف ليفربول صباح الغدً، الأحد، بملعب "آنفيلد"، نظيره توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح ورفاقه يحتلون المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 48 نقطة مما يضفي على اللقاء أجواء من السخونة، خاصة وأن الفريقين يضمان أول وثاني هدافي البريميرليج، هاري كين ومحمد صلاح على الترتيب.

الداخلية يغتال أحلام الرجاء بهدف قاتل

بإستاد الجيش ببرج العرب، فاز فريق الداخلية على نظيره الرجاء بهدف نظيف ،فى ثانى أيام الأسبوع "22" لمسابقة الدورى الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد عبد الرحمن السويسي مهاجم الداخلية في الدقيقة 91 من زمن اللقاء، مستغلا عرضية رائعة من محمود منصور ظهير الداخلية الأيسر.

بتلك النتيجة يعُلُوّ رصيد الداخلية إلى 29 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الرجاء عند 12 نقطة في المركز الأخير، ليتأكد هبوطه لدوري القسم الثاني.

مصير محمد إبراهيم بالزمالك يمنع عمر جابر من العودة

يخشي عمر جابر لاعب لوس أنجلوس إف سي الأمريكي و المعار من فريق نادي بازل السويسري، العودة مجدداً إلى فريق نادي الزمالك، بعد نهاية الموسم الحالي، خوفاً من مصير محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك، الذي يتلقي فجأة لانتقاد شديد من قبل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، بسبب علاقته القوية بجماهير نادي الزمالك وخاصة مجموعة وايت نايتس.

ونصح محمد إبراهيم، عمر جابر بالاستمرار في الدوريات الأوروبية، أو الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية، وعدم العودة إلى نادي الزمالك في الوقت الحالي، نظراً لوجود مشاكل إدارية بالجملة داخل القلعة البيضاء.

ويسعي عمر جابر لحجز مكان أساسي في تَصْحِيح للفراعنة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في مونديال روسيا 2018، لتكون خير وسيلة لتسويقه، للانتقال إلي أحد الدوريات الكبري في أوربا خاصة وأنه لا يفضل العودة إلي بازل الويسري بعد انتهاء إعارته مع ناديه الأمريكي بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأنه لم يسهم بصفة أساسية مع بازل منذ انتقاله للزمالك مطلع الموسم قبل السابق.

ووضع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عمر جابر ضمن الاعبين الذي يتمني تواجدهم داخل نادي الزمالك، مع بداية الموسم الحالي.

فرج عامر يجـازى لاعبيه بسبب "سوء الأداء"

أقر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، توقيع غرامة مالية قيمتها 50 ألف جنيه على كافة لاعبى الفريق الذى شاركوا في التشكيلة الأساسية لمباراة الأمس أمام بتروجت ضمن الأسبوع الـ22 للدورى الممتاز، والتي خسرها الفريق السكندرى بهدفين مقابل هدف.

وأقر رئيس سموحة أيضا، تجميد مستحقات لاعبى الفريق لحين تحسن النتائج، فى ظل سعيه للمنافسة على المركز الثالث المؤهل للبطولة الكونفدرالية، وذكر فرج عامر، عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك"، "سُلُوك مخيب للآمال ومحبط من فريق سموحة لكرة القدم أمام بتروجت، فى ظل آمال كبيرة معقودة على الفريق وسعينا للوصول للمركز الثالث، لذا أقر مجلس حكومة النادى تَعْطيل مستحقات الفريق وتوقيع خصم خمسين ألف جنيه على اللاعبين الذين بدأوا اللقاء".

جدير بالذكر أن سموحة يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

مؤيد العجان ل"يوروسبورت عربية" : لم أفكر مطلقا في ترك الزمالك

أظهر السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر لفريق الزمالك عن موقفه من البقاء مع الفريق أو الرحيل في الوقت الحالي بعد إستبعاده من المشاركة مؤخرا.

وتابع العجان في تصريحات خاصة " استبعادي وجهة نظر فنية واحترم قرارات إيهاب جلال المدير الفني للفريق".

وأضاف "لاتوجد أية مشاكل بيني وبين إيهاب جلال وهو صاحب القرار في وضع تَصْحِيح الفريق وكل القرارات الفنية".

وأكمل "لم أفكر نهائيا في ترك الزمالك وحتى مع استبعادي من المباريات لم أتجه لهذا التفكير لتمسكي بالبقاء مع الفريق'.

وواصل "حديث إيهاب جلال من قبل وأن استبعادي ليس له علاقة برغبته في رحيلي رد على كل التكهنات وأنهى الشكوك حول عدم قناعته بي".

واختتم "صحيفة الوسط وتلقيت عرض روسي لكني تركت الأمر للإدارة لاتخاذ القرار المناسب لها".

برجاء اذا اعجبك خبر موجز الخامسة: صلاح المخادع..موقف العجان..أنتصار الداخلية..مخاوف عمر جابر..وعقوبة فرج عامر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport