زمالك نيوز..المطراوي يضـع المستبعدين..ومرتضى يتراجع الصلح
زمالك نيوز..المطراوي يضـع المستبعدين..ومرتضى يتراجع الصلح

زمالك نيوز..المطراوي يضـع المستبعدين..ومرتضى يتراجع الصلح

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زمالك نيوز..المطراوي يضـع المستبعدين..ومرتضى يتراجع الصلح .

صحيفة الوسط - -خاض لاعبو الزمالك المستبعدين، من مباراة طنطا التي تقام صباح الغد الأحد ضمن مباريات الجولة ال 22 ، مرانهم الأن على ملعب النادي تحت قيادة الدكتور عمرو المطرواى أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

ومن المقرر أن تخوض شركة اللاعبين المستبعدين، تمرين الغد على ملعب النادي في تمام الساعة العاشرة صباحا .

-رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أي مبادرات للصلح وفتح صفحة جديدة مع التؤام حسن في ظل تجاوزهما وتطاولهما الدائم في حق الزمالك والخروج عن النص بشكل مبالع فيه ، وتخطى جميع الخطوط الحمراء ، طوال الفترة الماضية . وأثبت رئيس الزمالك بانه لا مجال للصلح مع من يتطاول ويتجاوز في حق الزمالك ، وانه لن يترك حق النادي.

-أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك ، دهشته من أقتحام ممدوح عباس ، على مجلس الادارة والجهاز الفنى للفريق بقيادة ايهاب جلال ، بحجة تَأَخَّر أستطلاع الفريق ، ومطالبة جلال بالرحيل عن تمرين النادي ، مشيرا بانه في ظل وجوده ومجلسه لم يحقق النادى أى بطولات والهزائم كانت تلاحق الفريق محليا وأفريقيا ، بخلاف الانهيار المدوي في بقية الفردية .

برجاء اذا اعجبك خبر زمالك نيوز..المطراوي يضـع المستبعدين..ومرتضى يتراجع الصلح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport