بمشاركة 3 لاعبين مصريين .. التعاون يفوز على الفيصلي بهدف قاتل
بمشاركة 3 لاعبين مصريين .. التعاون يفوز على الفيصلي بهدف قاتل

بمشاركة 3 لاعبين مصريين .. التعاون يفوز على الفيصلي بهدف قاتل حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بمشاركة 3 لاعبين مصريين .. التعاون يفوز على الفيصلي بهدف قاتل .

صحيفة الوسط - انتزع فريق الترابط المشترك فوزاً ثميناً على مضيفه الفيصلي بهدف نظيف خلال اللقاء التي جمعتهما الأن السبت ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل أميسي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86 ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة، في اللقاء التي شارك فيها عماد متعب وعصام الحضري أساسيين مع الترابط المشترك، فيما تواجد صالح جمعه على مقاعد البدلاء مع الفيصلي حتى الدقيقة 89 عندما نزل بديلاً لزميله محمد أبو سبعان.


وبهذا الفوز زيـادة الترابط المشترك رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع متفوقا على النصر، الذي يواجه أحد في وقت لاحق من الأن، وعلى اتحاد جدة الذي يواجه القلعة الحمراء صباح الغد الأحد.

وتوقف رصيد الفيصلي عند 30 نقطة لكنه حافظ على تواجده في المركز الثالث.

يذكر أن هذا الفوز هو السابع للتعاون هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة للفيصلي هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في ست.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بمشاركة 3 لاعبين مصريين .. التعاون يفوز على الفيصلي بهدف قاتل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق