بدء المفاوضات مع كونتي وأنشيلوتي لتدريب المنتخب الإيطالي
كتب: أحمد فاروق
بدء المفاوضات مع كونتي وأنشيلوتي لتدريب المنتخب الإيطالي كتب: أحمد فاروق

بدء المفاوضات مع كونتي وأنشيلوتي لتدريب المنتخب الإيطالي

كتب: أحمد فاروق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء المفاوضات مع كونتي وأنشيلوتي لتدريب المنتخب الإيطالي كتب: أحمد فاروق .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد فاروق

أعلن أليساندرو كوستاكورتا، الموكّل من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لبدء المفاوضات مع الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب الإيطالي في الفترة المقبلة، أنه سيتوجه إلى العاصمة الإيطالية المملكة المتحدة، لبدء المحادثات مع اثنين من أبرز المرشحين لتدريب الأتزوري.

وتبعًا لموقع "كورييري ديلا سيرا" الإيطالي، سيبدأ كوستاكورتا محادثاته مع أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، والمتواجد حاليًا في العاصمة الإنجليزية.

وذكر كوستاكورتا في تصريحات نقلها الموقع الإيطالي: "لن نسمح بأي أخطاء، أعلم أنه يجب علي التحرك سريعًا، سأتوجه إلى المملكة المتحدة للحديث مع كونتي وأنشيلوتي".

وأثبت كوستاكورتا أن روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، والمدرب السابق لفريقي إنترناسيونالي الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، يعد أيضًا أحد أبرز المرشحين لتولي المهمة.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أقال جيان بييرو فينتورا المدرب السابق للمنتخب، بعد فشله في قيادة المنتخب الإيطالي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، ليغيب الأتزوري عن المونديال للمرة الأولى منذ عام 1968.


برجاء اذا اعجبك خبر بدء المفاوضات مع كونتي وأنشيلوتي لتدريب المنتخب الإيطالي كتب: أحمد فاروق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة