«إشادة ووعد».. معلومـات جلسة أكرم توفيق والبدري
«إشادة ووعد».. معلومـات جلسة أكرم توفيق والبدري

«إشادة ووعد».. معلومـات جلسة أكرم توفيق والبدري حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «إشادة ووعد».. معلومـات جلسة أكرم توفيق والبدري .

صحيفة الوسط - نال أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إشادة حسام البدري، المدير الفني بعد تألقه في اللقاء الودية التي خاضها المارد الأحمر أمام منتخب نجوم السعودية في إطار اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور. 

 وقدم "توفيق" سُلُوك جيدا خلال مباراة أمس والتي نال على أثرها إشادة الجهاز الفني للنادي القلعة الحمراء، خاصة من حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر.

وجمعت "البدري وتوفيق، جلسة، بعد اللقاء، حيث أشاد المدير الفني بمستوى اللاعب، وأثبت له أنه سينال فرصة اللعب في المباريات الرسمية، في أقرب وقت مطالبًا إياه بالتركيز في التدريبات حتى يكون على استعداد للمشاركة في أي وقت.

ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة الاتحاد في الساعة الخامسة والربع من مساء غدٍ، الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري.

برجاء اذا اعجبك خبر «إشادة ووعد».. معلومـات جلسة أكرم توفيق والبدري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري