بهدف قاتل الداخلية يفوز على الرجاء في الدوري العام
بهدف قاتل الداخلية يفوز على الرجاء في الدوري العام

بهدف قاتل الداخلية يفوز على الرجاء في الدوري العام حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بهدف قاتل الداخلية يفوز على الرجاء في الدوري العام .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، على نظيره الرجاء بهدف نظيف، في اللقاء التي جمعتهما، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز عبد الرحمن السويسي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 92، بعدما تلقى تمريرة عرضية، ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الزاوية اليسرى من المرمى.

وجاء اللقاء متوسط المستوى بين الفريقين، وشهد فرصة خطيرة من نصيب الداخلية خلال الدقيقة الثالثة، عن طريق ناصر منسي الذي سدد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل، وقد كانت أبرز فرص اللقاء في الدقيقة 77، عن طريق عبد الرحمن السويسي الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة بقليل.

بهذا الفوز زيـادة الداخلية رصيده إلى 29 نقطة، في المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الرجاء عند 12 نقطة، في المركز الثامن عشر.

ويستعد الرجاء لمواجهة نظيره فريق إنبي يوم الجمعة الموافق 9 فبراير الحالي، على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ23، من منافسات الدوري الممتاز، بينما ينوي الداخلية لمواجهة نادي الدروايش، على ملعب استاد كلية الشرطة، في نفس الجولة.

برجاء اذا اعجبك خبر بهدف قاتل الداخلية يفوز على الرجاء في الدوري العام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري