رد قوي من مرتضى منصور على ممدوح عباس بعد هجومه على الزمالك وإيهاب جلال
رد قوي من مرتضى منصور على ممدوح عباس بعد هجومه على الزمالك وإيهاب جلال

رد قوي من مرتضى منصور على ممدوح عباس بعد هجومه على الزمالك وإيهاب جلال حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رد قوي من مرتضى منصور على ممدوح عباس بعد هجومه على الزمالك وإيهاب جلال .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، دهشته من أقتحام ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، على مجلس حكومة الزمالك الحالي، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة إيهاب جلال.

وكان «عباس» قد هاجم مجلس حكومة الزمالك، في وقت سابق، بسبب تَأَخَّر أستطلاع الفريق، كما طالب «جلال» بالرحيل عن تمرين النادي.

وأثبت «منصور»، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك، الأن السبت، أن الزمالك لم يشهد في فترة «عباس» تحقيق أي بطولة، مشيرًا إلى أن الهزائم كانت تلاحق الفريق محليًا وأفريقيًا، بخلاف الإنهيار المدوي في بقية الألعاب الفردية والجماعية بالنادي.

وأشار «منصور» أن ممدوح عباس ترك الزمالك مديونًا ومتورطًا في مستحقات مالية للاعبين المصريين والأجانب، في الوقت الذي تتواجد فيه 208 ملايين جنيه في خزينة الزمالك حاليًا.

برجاء اذا اعجبك خبر رد قوي من مرتضى منصور على ممدوح عباس بعد هجومه على الزمالك وإيهاب جلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم