حسين الشحات يسدد هدفين ويصنع ثالث للعين أمام عجمان بالدوري الإماراتي (فيديو)
حسين الشحات يسدد هدفين ويصنع ثالث للعين أمام عجمان بالدوري الإماراتي (فيديو)

حسين الشحات يسدد هدفين ويصنع ثالث للعين أمام عجمان بالدوري الإماراتي (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسين الشحات يسدد هدفين ويصنع ثالث للعين أمام عجمان بالدوري الإماراتي (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

واصل حسين الشحات، نجم فريق العين الإماراتي، تألقه مع الفريق خلال الموسم الحالي، وسجل هدفين وصنع هدفًا أخر، في اللقاء أمام فريق عجمان، والمُقامة حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإماراتي.

وتقدم «الشحات» بالهدف الأول للعين، في الدقيقة 8 من اللقاء، قبل أن يضيف هدفه الثاني الشخصي وهدف فريقه الثالث، في الدقيقة 25، فيما صنع الهدف الخامس، والذي سجله ريان يسلم محمد، في الدقيقة 51.

بهذا التألق، زيـادة «الشحات» رصيد مساهماته التهديفية مع العين إلى 8 رؤية «سجل 4 وصنع 4»، خلال 5 مشاركات له فقط خلال الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن «الشحات» كان قد انتقل إلى العين في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي مصر المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر حسين الشحات يسدد هدفين ويصنع ثالث للعين أمام عجمان بالدوري الإماراتي (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم