مَبْعَث لـ «الأهرام سبورت»يؤكد أن «متعب» على رادار «كوبر» وضمه للمنتخب بشروط
مَبْعَث لـ «الأهرام سبورت»يؤكد أن «متعب» على رادار «كوبر» وضمه للمنتخب بشروط

مَبْعَث لـ «الأهرام سبورت»يؤكد أن «متعب» على رادار «كوبر» وضمه للمنتخب بشروط حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث لـ «الأهرام سبورت»يؤكد أن «متعب» على رادار «كوبر» وضمه للمنتخب بشروط .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني على متابعة عماد متعب مهاجم الترابط المشترك السعودي والمعار من النادي القلعة الحمراء، خلال مشاراكاته مع فريقه بالدوري السعودية.

وأثبتت المصادر لـ «الأهرام سبورت» أن «كوبر» حريص على وجود مهاجم شرس يضـع «الفراعنة» في المونديال، مشيرة إلى أن ترشيحات أعضاء الجهاز الفني صبت بشكل كبير لصالح عماد متعب، حيث أكدوا أن «متعب» لم يأخذ فرصته مع حسام البدري المدير الفني للأهلي خلال وجوده في مصر.

ونقلت المصادر إشادة «كوبر» على حرص «متعب» للخروج للإعارة للمشاركة والظهور بشكل متميز، حتى يتسنى له التواجد بصفوف «الفراعنة» في المونديال.

كما أشارت المصادر إلى أن «كوبر» اشترط فعالية «متعب» مع الترابط المشترك السعودي أساسيًا لفترة طويلة، والظهور بمستوى يقنع الجميع للعودة إلى فريق «الفراعنة».

واستبعدت المصادر ضم «متعب» إلى معسكر المنتخب خلال مارس القادم، مؤكدة أن «كوبر» لديه خيارات كثيرة يختار بينها، ليس من بينها «متعب» على الأقل في الوقت الحالي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض معسكر الإعداد الأول في سويسرا بشهر مارس القادم، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من نفس الشهر، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض «الفراعنة» مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام أثينا من نفس الشهر.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث لـ «الأهرام سبورت»يؤكد أن «متعب» على رادار «كوبر» وضمه للمنتخب بشروط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت