42

كأس تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرياضي في مواجهة نجم المتلوي
يحلّ الترجي الرياضي التونسي صباح الغد الأحد 4 فيفري 2018 ضيفا على فريق نجم المتلوي بداية من الساعة 12يؤكد أن30 لحساب الدور السادس عشر...
42 كأس تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرياضي في مواجهة نجم المتلوي يحلّ الترجي الرياضي التونسي صباح الغد الأحد 4 فيفري 2018 ضيفا على فريق نجم المتلوي بداية من الساعة 12يؤكد أن30 لحساب الدور السادس عشر...

42 كأس تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرياضي في مواجهة نجم المتلوي يحلّ الترجي الرياضي التونسي صباح الغد الأحد 4 فيفري 2018 ضيفا على فريق نجم المتلوي بداية من الساعة 12يؤكد أن30 لحساب الدور السادس عشر... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 42 كأس تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرياضي في مواجهة نجم المتلوي يحلّ الترجي الرياضي التونسي صباح الغد الأحد 4 فيفري 2018 ضيفا على فريق نجم المتلوي بداية من الساعة 12يؤكد أن30 لحساب الدور السادس عشر... .

صحيفة الوسط - يحلّ الترجي الرياضي التونسي صباح الغد الأحد 4 فيفري 2018 ضيفا على فريق نجم المتلوي بداية من الساعة 12:30 لحساب الدور السادس عشر من كأس تونس لكرة القدم.

و من المنتتظر أن يعوّل مدرّب فريق باب السويقة منذر الكبيّر على التشكيلة التالية :

معز بن شريفية – علي المشاني – شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي – خليل شمام – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – سعد بقير و هيثم الجويني.

برجاء اذا اعجبك خبر 42 كأس تونس يؤكد أن التشكيلة المنتظرة للترجي الرياضي في مواجهة نجم المتلوي يحلّ الترجي الرياضي التونسي صباح الغد الأحد 4 فيفري 2018 ضيفا على فريق نجم المتلوي بداية من الساعة 12يؤكد أن30 لحساب الدور السادس عشر... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية