فينجر نادم على عدم بيع سانشيز لمانشستر سيتي في الصيف السابق
كتب: أحمد فاروق
فينجر نادم على عدم بيع سانشيز لمانشستر سيتي في الصيف السابق كتب: أحمد فاروق

فينجر نادم على عدم بيع سانشيز لمانشستر سيتي في الصيف السابق

كتب: أحمد فاروق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فينجر نادم على عدم بيع سانشيز لمانشستر سيتي في الصيف السابق كتب: أحمد فاروق .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد فاروق

ذكر الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أنه نادم على قراره بالوقوف أمام انتقال التشيلي أليكسيز سانشيز نجم فريقه السابق، إلى فريق مانشستر سيتي خلال الصيف السابق.

وانتقل سانشيز إلى مانشستر يونايتد في شهر يناير السابق، ضمن صفقة تبادلية ضمت حصول آرسنال على خدمات صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان لاعب الشياطين الحمر.

وذكر فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أتمنى لو عاد بي الزمن بشكل حـديث، لم أكن لأقف في طريق انتقال سانشيز إلى سيتي، قدموا عرضًا مثاليًا للحصول على خدماته مقابل 60 مليون جنيه استرليني في الأن الأخير من فترة الانتقالات الصيفية".

وأضاف فينجر أن التعاقد مع بديل مناسب كان سيمنح سانشيز فرصة الرحيل إلى مانشستر سيتي، إلا أن فشل محاولات التعاقد مع توماس ليمار جناح فريق موناكو الفرنسي، منع إِعْـتِزال الجناح التشيلي.

وتراجع مستوى سانشيز بشكل ملحوظ في الموسم الجديد مع آرسنال، كما أعلن اللاعب علانية عن رفضه لتجديد تعاقده مع فريق العاصمة الإنجليزية، مما أجبر آرسنال على الموافقة على رحيله في ميركاتو الشتاء، قبل رحيله مجانًا في الصيف القادم.

 


برجاء اذا اعجبك خبر فينجر نادم على عدم بيع سانشيز لمانشستر سيتي في الصيف السابق كتب: أحمد فاروق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة