مرتضى منصور يغري «فتحي والسعيد» بـ 45 مليون جنيه للانتقال إلى الزمالك
مرتضى منصور يغري «فتحي والسعيد» بـ 45 مليون جنيه للانتقال إلى الزمالك

مرتضى منصور يغري «فتحي والسعيد» بـ 45 مليون جنيه للانتقال إلى الزمالك حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور يغري «فتحي والسعيد» بـ 45 مليون جنيه للانتقال إلى الزمالك .

صحيفة الوسط - في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في مفاوضات مكثفة مع الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى لاعبا الأهلى اللذين تنتهى عقودهما مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى.

وعرض رئيس نادى الزمالك على عبد الله السعيد الانتقال لصفوف الأبيض مقابل 25 مليون جنيه في موسمين، فيما عرض مبلغ 20 مليون جنيه على أحمد فتحى في موسمين.

ويسعى رئيس نادى الزمالك إلى إبرام صفقة كبيرة من أجل انتقال نجما الأهلى لصفوف الأبيض، أو زيـادة السعر على حكومة القلعة الحمراء، وذلك لتأكده من صعوبة انتقال اللاعبين.

وتحدث أحد مسئولي الزمالك مع كلا اللاعبين في محاولة لإغرائهما بالمقابل المالى، ولكنهما رفضا فكرة الانتقال لصفوف الزمالك، حرصًا على العلاقة التي تربطهما بجماهير الأهلى.

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور يغري «فتحي والسعيد» بـ 45 مليون جنيه للانتقال إلى الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت