إيبار يكتسح إشبيلية بخماسية في الليغا
إيبار يكتسح إشبيلية بخماسية في الليغا

إيبار يكتسح إشبيلية بخماسية في الليغا

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيبار يكتسح إشبيلية بخماسية في الليغا .

صحيفة الوسط - سحق إيبار ضيفه إشبيلية بنتيجة "5-1" في اللقاء التي جمعت الفريقين الأن السبت، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وباغت أصحاب الأرض ضيوفهم بهدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق إنريكي غارسيا وعزز التشيلي فابيان أوريلانا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 17، قبل أن يسدد إشبيلية هدف تقليص الفارق في الدقيقة 21 عن طريق بابلو سارابيا من ركلة جزاء.

وجاء هدف إيبار الثالث عن طريق إيفان راميس في الدقيقة 32 قبل أن يعود أوريلانا ويسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 61، وأنهت رؤية اللقاء في الدقيقة 83 عن طريق أنايتز أربيلا بعد تنفيذه بإتقان لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز، زيـادة إيبار رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، مقلصا الفارق مع صاحب المركز السادس إشبيلية إلى نقطة واحدة.

وفي مباريات أخرى الأن، يحل فياريال ضيفا على ريال بيتس، وسيلتا فيغو على ديبورتيفو ألافيس، بينما يستضيف ليفانتي حامل اللقب ريال مدريد.

المصدر: RT

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر إيبار يكتسح إشبيلية بخماسية في الليغا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)